كانافارو يرشح راموس للكرة الذهبية

راموس

رشح فابيو كانافارو قلب دفاع منتخب ايطاليا و نادي ريال مدريد الأسباني سابقاً ، سيرجيو راموس مدافع الماتادور الأسباني و النادي الملكي ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014 إذا ما قدم بطولة جيدة مع المنتخب الأسباني في كأس العالم بالبرازيل .

و كان كانافارو مدافع إنتر ميلان و يوفنتوس في ايطاليا سابقاً قد تمكن من الفوز بنفس اللقب عام 2006 على الرغم من كونه مدافع بعد أن قاد الأتزوري للفوز بالمونديال في المانيا .

و بالمثل ، قدم راموس موسم أكثر من رائع مع الميرينجي حيث قاد الفريق للفوز ببطولتي كأس ملك اسبانيا و دوري أبطال اوروبا بعد أن أحرز هدف التعادل لفريقه ضد أتليتكو مدريد في نهائي دوري الأبطال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليعطي لآمال فريقه في التتويج باللقب العاشر لدوري الأبطال قبلة الحياة .

و قال كانافارو في تصريح لجريدة ماركا الأسبانية : بكل تأكيد ، سيرجيو راموس يعد واحد من أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية للعام الجاري .

” أعتقد بأن الأمر متوقف على ما سيقدمه منتخب اسبانيا في كأس العالم بالبرازيل ، إذا ما قدم الماتادور بطولة جيدة بكل تأكيد سيقترب راموس من تحقيق اللقب لصالحه “.

112