راميريز: قلقون من مباراة الافتتاح

راميريزصرح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني و منتخب البرتغال بأنه مستعد بنسبة 99.9% من أجل المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس العالم التي ستنطلق غداً الخميس 12 يونيو/حزيران في البرازيل و سوف تستمر حتى 13 يوليو/تموز المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن صاروخ ماديرا كان قد شارك مع منتخب برازيل أوروبا في الفوز الودي على منتخب أيرلندا الشمالية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد أمس الثلاثاء في وديتهم الأخيرة قبل المونديال ليعلن عن اقتراب اكتمال لياقته البدنية.

و ذكرت الصحيفة المدريدية بأن اقتراب عودة اللياقة البدنية للاعب الذي شارك لمدة 65 دقيقة ضد أيرلندا اعادت الكثير من الثقة و الاطمئنان لباولو بينتو المدير الفني لمنتخب البرتغال الذي يعتمد على رونالدو بصورة كبيرة و يرغب في تواجده معه في مواجهة منتخب ألمانيا في أول مباريات المجموعة السابعة في المونديال يوم 16 يونيو/حزيران الجاري.

في حين كان قد غاب الدون عن المشاركة في المباريات منذ أن شارك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا امام نادي أتليتكو مدريد الإسباني على ملعب النور في لشبونة يوم 24 مايو/ايار الماضي و التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 4-1 بعد التعادل 1-1 في المباراة و الانتقال للأشواط الإضافية.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 29 عاماً كان قد جعل قلوب الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي تخفق بعد نزوله إلى أرض الملعب ضد أيرلندا حيث قد توقف في الدقيقة 12 بعد اشتراك مع اللاعب الأيرلندي ميلر ليمسك بركبته اليسرى ، لكنه سرعان ما ارتفع و أكمل المباراة بقوة.

جدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية في المجموعة ضد منتخب ألمانيا ستكون صعبة للغاية و في حالة الفوز بها ستكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني من مجموعة تضم منتخبي غانا و الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً.

112