جونينيو: بيرلو ملك الكرات الثابتة في العالم

بيرلو

أفاد الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي عن تجديد عقد أندريا بيرلو حتى 2016، لينفي ما تردد خلال الآونة الأخيرة عن رحيل النجم الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد جاء البيان الذي تم نشره على الموقع الرسمي بعنوان “قصة أندريا بيرلو مع اليوفنتوس ما زالت مستمرة.”

وبالتالي أصبح بيرلو مرتبطاً بألوان اليوفي الأبيض والأسود حتى 30 يونيو 2016.

وقد ذكر البيان تصريحات بيرلو عقب توقيعه لليوفي يوم 24 مايو 2011، حيث قال: “اخترت يوفنتوس لأنه أهم فريق في إيطاليا إلى جانب كل من إنتر ميلان وآيه سي ميلان، وأريد أن أساعده على العودة لانتصاراته التي غابت عنه لعدة سنوات”.

هذا وووصف جونينيو اللاعب البرازيلي السابق لاعب وسط اليوفنتوس والمنتخب الايطالي اندريا بيرلو بأنه الملك الحالي للركلات الحرة وانه الأفضل بين كل لاعبي كرة القدم في العالم المشهورين بتسديد الركلات الحرة باتقان شديد.

ويعد البرازيلي جونينيو هو أحد أشهر مسددي الركلات الحرة في العالم حيث نجح في تسجيل ما يزيد عن 40 هدفاً من ركلات حرة مباشرة وهو رقم لم يحققه اي لاعب اخر من قبل.

وقال جونينيو في تصريحات تلفزيونية لـ(سبورت تي في) “بيرلو هو جوهرة بمعنى الكلمة، لا أرى انه استنسخ طريقة تسديدي للركلات الحرة ولكنه عمل على تطويرها بشكل كبير وتغير طريقتها “.

وأضاف جونينيو “لو كنت لازلت العب لطلبت منه ان يعلمني كيف يسدد الركلات الحرة بتلك الطريقة لأضيفها إلى طريقتي الخاصة واطورها ايضاً، انه ملك الركلات الحرة في العالم حالياً مع كل الاحترام لجميع اللاعبين الاخرين”.

التعليقات

1 تعليق
  1. فيصل برشلونة
    1

    لاعب ممتاز اتمنى يأتي لبرشلونة ولو لسنة واحدة فقط ويكون في الهجوم ميسي واجويرو :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 1:47 م
112