باريس قد يبيع فيراتي و ماركينيوس بشرط

ماركو فيراتي

أكدت تقارير صحفية فرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يرغب في الاستغناء عن الثنائي ماركو فيراتي لاعب خط وسط الفريق و ماركينيوس مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” لو باريزيان ” الفرنسية تقول أن إدارة نادي العاصمة الفرنسي باريس تضع شروطاً معقدة من أجل الاستغناء عن لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي لصالح نادي ريال مدريد الإسباني و المدافع الدولي البرازيلي لصالح نادي برشلونة الإسباني.

و ذكرت الصحيفة بأن إدارة أثرياء باريس أكدت على أنه لكي توافق على انتقال فيراتي / 21 عاماً / إلى ملعب سنتياجو برنابيو فإن ذلك سيكون في صفقة تبادلية مع اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط الفريق الملكي صاحب ال 26 عاماً.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان يرغب أيضاً في استقدام اللاعب بيدرو رودريجيز مهاجم نادي برشلونة إلى ملعب بارك دي برينس من أجل السماح لماركينيوس / 20 عاماً / بالانتقال إلى ملعب كامب نو في الميركاتو الحالي.

يذكر أن هذا هو الشرط الوحيد الذي سيوافق من خلاله الخليفي على الاستغناء عن فيراتي و ماركينيوس للعملاقين الإسبانيين حيث يرغب في الحفاظ على القوام القوي للفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما خرج من الدور ربع النهائي للبطولة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في الموسم المنقضي 2013-14.

110