بن مساعد: مدربنا مسيحي وليس يهودي.. والمسعد يرد : استفسارنا إجراء طبيعي

الهلال ريجيكامب ‫(1)‬ ‫‬أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد امتعاضه مما أسماه التعصب والترصد والتأليب المبني على الأكاذيب، حسب وصفه، مستنكراً طرح ديانة مدرب الهلال الجديد لورنتو ريجيكامب ووصفه باليهودي، مبيناً أن دول غربية لا تضع الديانة في وثيقة الهوية.

وأضاف رئيس الهلال في عدد من التغريدات عبر حسابه في “تويتر”، بأن المملكة يعمل فيها أناس من مختلف الديانات بعضهم من غير أهل الكتاب وهم مستأمنون وتحفظ لهم حقوقهم وكراماتهم، وليس مطلوب منهم سوى الالتزام بالأنظمة المطبقة في البلد.

وأكد ابن مساعد خلال تغريداته أن مدرب الهلال الجديد مسيحي الديانة وليس يهودياً كما ادعى البعض، مضيفاً بأنه يوضح ديانة المدرب حسماً للغلط الدائر حول هذا الموضوع رغم أنهم في الهلال غير ملزمين بتوضيح ديانته.

من جهته  أوضح مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض، عبدالرحمن المسعد، أنه بناء على ما ورد من بعض المشايخ وطلاب العلم وما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، حول الاستفسار عن ديانة مدرب نادي الهلال، فقد تم الاجتهاد والكتابة للنادي للاستفسار من أجل طمأنة الوسط الرياضي، وقد تبين عدم صحة ما تم تداوله عن ديانة المدرب، التي اتضح أنها الديانة المسيحية .

وأضاف: كما تبين سلامة الإجراء الذي اتخذه النادي، وهذا هو نهج كافة مؤسساتنا الرياضية التي تتفق مع سياسة وطننا الغالي.

وأشار المسعد إلى أن هذا الإجراء متبع من قبل الرئاسة وجميع الجهات التابعة لها عندما يردها استفسارات من أي جهة كانت، مؤكداً على “ثقة مكتب الرئاسة بمنطقة الرياض في نادي الهلال ومسؤوليه ومعرفتهم الكاملة بالأنظمة والتزامهم بها، وهي الثقة التي نحملها جميعا تجاه الجهات المعنية بكافة الإجراءات التي يتم اتباعها في الدخول للمملكة”.

يذكر أن مطالبات خرجت تطالب الجهات المعنية في المملكة بطرد المدرب الهلالي بسبب ما زُعم عن ديانته اليهودية.

التعليقات

65 تعليق
  1. sahman
    1

    حسبي لله العظيم

    Thumb up 4 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:48 م
  2. أبن.ألبدائع
    2

    تمنيت ادارة الهلال تتكتم على الموضوع وتخليهم يموتون قهر هالملاقييف قسم بالله انهم مشغولين بالهلال اكثر من ناديهم

    Thumb up 16 Thumb down 20
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:52 م
  3. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    3

    طيب وزوجة المدرب لاتقول ماهي يهوديه لأن لها صور رافعه علم اسرائيل ومعروف إن زوجته بترافقه للرياض

    Thumb up 25 Thumb down 17
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:54 م
  4. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    4

    اهو كوم !!
    و زوجته كوم !!
    نادى كله خمام × خمام × خمام :oops:

    Thumb up 25 Thumb down 13
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:57 م
  5. كعشوم
    5

    معقووووووله :-?

    Thumb up 8 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:57 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    نعيد ونكرر : أكذب الإعلااااااااااااااااااااااااااام أصفررررررررررررره .

    Thumb up 23 Thumb down 30
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:59 م
  7. شبيه الفيل
    7

    انا كنت شاك انه يهودي والان تأكدت 200% انه يهودي 8)

    وزوجته يهودية 1000 % :arrow:

    واتحداك تنكر انها عارضة مجلات ( الولد اللعيب ) وبتلبس من غير هدووم :lol:

    Thumb up 7 Thumb down 12
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:19 م
  8. إبراهيم غالباوي
    8

    متبعو الديانة اليهودية أهون من أغلب متبعي الديانة المسيحية فهم لم يؤلّهوا نبيهم
    ثم ليش حارق رزك الموضوع يا بو داحم .. كنت مختفي نهاية بل أغلب الموسم الماضي والحين على موضوع جانبي انفجرت

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:28 م
  9. شبيه الفيل
    9

    طيب وش الدليل على صحة كلامك دام ان الديانة غير مكتوبة في جواز السفر :arrow:

    Thumb up 4 Thumb down 5
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:28 م
  10. فارس نجد
    10

    اكذب الأعلام احقره ازرق المدرب يهودي الحين خلوه مسيحي بكره يمكن يخلونه مسلم

    Thumb up 6 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:31 م
  11. ملكـي لآ تكـلمني
    11

    فريق الدلال لايهمه اي شي سواء المدرب يهودي او غير يهودي تاريخهم معروف يعملون اي شي غير مشروع في سبيل تحقيق اي انجاز ولو على حساب الوطن والدين :-|

    Thumb up 6 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:34 م
  12. زمن المونديالي
    12

    اهم شيء ﻻتنسون تحطون له كنسيه
    ههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:43 م
  13. كلمه
    13

    طاق طاق طاقيه

    Thumb up 4 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:04 م
  14. زمن المونديالي
    14

    مباراة ودية : ‫#‏الاتحاد‬ × روما .. يوم 26 رمضان#مطانيخ. يوم 26 رمضان سوف يقف التاريخ ليسجل كابيتانو نادي الاتحاد محمد نور ضد كابتيانو نادي روما فرانشيسكو توتي

    ب. التوفيق للعميد :

    Thumb up 2 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:14 م
  15. الجنوبي
    15

    ياشيخ طير حتى لو انه يهودي يدرب يعني يدرب غصب عنك وعن غيرك هاذي فيها مسألات وتمييز عنصري عند الفيفا لكن صدق من قال حيلهم بينهم هذا حن ياالسعوديين كافه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:17 م
  16. ابو راشــــــــــد
    16

    مافي مشكله هو حده 3 او4 اشهر بالكثير ويطردونه بأنفسهم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:18 م
  17. كعشوم
    17

    معقوووووله :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:20 م
  18. خنفشاريه
    18

    حسبي الله عليكم
    حسبي الله عليكم

    بدات الحرب ضد المدرب وسيلحق بكوزمين عاجلا او اجلا
    حسبي الله على كل اعلامي منافق جعل الهلال هدفا له

    Thumb up 7 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:23 م
  19. الملكي
    19

    يجب ان يطرد هو وزوجتة من ارض الحرمين

    Thumb up 2 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:26 م
  20. asdfgh
    20

    من بد صهيون بذتنا صهايننا ياشبيه الريح !!؟

    Thumb up 3 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:27 م
  21. 123
    21

    هههه :mrgreen: ههههههههههههه بن مساعد قرب ينفجر مدري من وين يحصلها من مدرب او متدرب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:36 م
  22. أحمد
    22

    لما اراد النصر جلب مدرب اشيع بأنه يهودي قامت الدنيا ولم تقعد وضجه اعلامية
    فالنصر عرف بأن اليهود شر الناس فتركه حتى لم يستفسر عن ديانته
    واليوم يدافعون عنه وزوجته ترفع العلم الاسرائيلي وكأن اسرائيل دوله صديقه
    ويضرب بعرض الحائط كل شي ونسي الاعلام كالعاده
    وفي سبيل الهلال كل شي يهون حتى لو نتنازل عن الدين بعكس الاندية الاخرى والامثله كثيره

    Thumb up 5 Thumb down 10
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:38 م
  23. الزعيم الملكي
    23

    اكذب الإعلام اصفره

    Thumb up 6 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:41 م
  24. ابو عبدالله
    24

    عندما أراد النصر التعاقد مع المدرب بيكرمان
    طلع الاعلام الهلامي ,, وازعجنا بأن المدرب يهودي
    ولم يتعاقد النصر معه ,, وهذي نفس الطريقة
    لكن نادي اللجان مدعوم لذلك تم التعاقد ولا يهمهم أحد
    لكن إن شاء الله بعد الجولة 12 يتم الغاء عقده

    Thumb up 4 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:42 م
  25. سنفوري
    25

    طبيعي تنكرون لانه الهلال حبيب القلب طيب وزوجته اللى ترافقه بعد ماهي يهوديه وصورها موجوده في اسرائيل ورافعه علم اسرائيل في فلصطين المحتله والا هذي بعد بتنكروها

    Thumb up 3 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:48 م
  26. الزعيم الملكي
    26

    اقذر الإعلام اصفره

    Thumb up 9 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:49 م
  27. الزعيم
    27

    زوجته يهوديه وبترفقه في الرياض

    Thumb up 5 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:50 م
  28. نصراوي وافتخر
    28

    يعني بنصدق يا غ ش م ش م انتم اكبر نادي مشهود له بالكذب والمامرات والدسائس ومن يومكم مكروهين

    ولو رجعنا للقضايه الي فالساحه تعريكم انتم ومن ينتمون اليكم وخذها مني ونا ولد ابوي

    1- قضية ايمانا واصبعه الي بسببها غيبتم سعودي عن بلده سته شهور بسب انه يمتلك ممري يدينكم اخذ اجازه
    مفتوحه ومدفوعة التكاليف

    2- القحطاني طلع في اتصال تلفوني في اكشن يا دوري وبيطلع الملفات الي تدينكم وتوضح تلاعبكم وتواعد
    مع الفراج في لقاء على الهواء وبسب سياره بنتلي ودراهم راحة للطرفين الغاء تبخر وصار هواء

    3- رأيسكم محمد بن فيصل اعترف انكم ترشون الحكام ولا جاته مسائله واحده من اي جهه حكوميه

    4- رايسة المختبر التونسي لما اعترفة ان فيه لعيبه دولين يتنولون المنشطات في الدوري السعودي
    من نادي الهلال ورجعة غيرة اقوالها بعد ان قبضة الدراهم وعلى طول سحب الاتحاد السعودي عليهم
    واعطاء حق الكشف على المنشطات للمختبر الماليزي ومن ثم مصيبة التلاعب بفحص حسام غالي وقفل
    هالمختبر الاتحاد الدولي فيفا وليتكم اكتفيتو لمن رجعة النتايج من المختبر اللاماني للاتحاد الدولي وارسلة
    للاتحاد السعودي ضلة الاوراق حبيسة الادراج محكوم عليها ما تطلع الا لم تنتهي مبراة النصر والهلال
    في الكاس

    5- قضية لقب نادي القرن ونادي العقد والتسجيل الصوتي لبندر بن محمد وحتى لما سؤل لم ينكر

    وهذا شي بسيط من سيرة الهلال ومسيريه

    خاتمه
    يبقى الهلال عمله واحده لوجوه عده وهي الخداع والكذب والتدليس والمامرات

    Thumb up 12 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:51 م
  29. الزعيم
    29

    طز في الرياضه كل شي الا الدين طالما انه هو اوزوجته يهودي اطردوووووووووووه

    Thumb up 6 Thumb down 8
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:54 م
  30. اﻻسطورة سامي الجابر
    30

    ههههههههههه من الحين خاااافووو العالميييييبيين هههههههه اكتب وضحك

    Thumb up 7 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:57 م
  31. السيف الازرق
    31

    المثل يقول أكذب الاعلام اصفره ولماذا العجب …؟ صدقت رقم( 6 ) مضغوطين من الزعيم حاشرهم في زاوية.

    Thumb up 9 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:15 م
  32. زماني نصر
    32

    الا على فكرة لون علم ا ل ز ع ي ق المحلي يشبه علم اي دولة
    في الشرق الأوسط
    اللهم حرر ارض فلسطين

    Thumb up 2 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:21 م
  33. ال فرج
    33

    هو الوحيد اليهودي أما البقية مسلمين ما شاء الله

    Thumb up 6 Thumb down 5
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:34 م
  34. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    34

    المدرب يهودي وعشان كذا تركه الاهلي وزوجته نفس الديانه من اصول اسرائليه لازم يطرد خاصة انه يهودي

    Thumb up 3 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:35 م
  35. بو مختار
    35

    بدت الحرب مبكر هذا الموسم على الزعيم
    من رعاية الشباب
    من نادي النصر
    من نادي الشباب
    ومن غيرهم
    لذا يجب الحذر

    Thumb up 9 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:51 م
  36. واقعي
    36

    مكتب الامير نواف بن فيصل هو من اثار الموضوع في خطوه تفتقد للدبلوماسيه والكياسه وتتصادم مع توجه خادم الحرمين للحوار انها خطوه في مسلسل الرئاسه العامه لرعايه البربسه انشري يا سبورت رغم شكي بل ويقيني ان تفعلي

    Thumb up 8 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:57 م
  37. جماهير الاهلي ,, جماهير القوارير
    37

    على مين تلعبها على مين يابن الناس

    Thumb up 4 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:02 م
  38. أسسسسسسسسسسسد عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمي
    38

    الحمد لله أني عااااااااااالمي

    Thumb up 2 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:03 م
  39. Nasrawi 222
    39

    نسينا يوم تستفتون عن وقوف نادي النصر دقيقة حداد؟ انتم بديتوا انتم تحملوا

    Thumb up 1 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:10 م
  40. لافي الحربي
    40

    يابن مساعد هل تمارس الرشاوي مثلكم هل تتحكم بالرياضة السعودية من أجل مصلحة ناديكم مستحيل تعمل ذلك .
    الكذب محرم علئ المسلم.

    Thumb up 1 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:29 م
  41. hh
    41

    بالمثل يجب التاكد من ديانة المحترف النصراوي الجديد

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:42 م
  42. مزاجي
    42

    وش فيه شب علينا شبيييه الريح مابقى الا تسد اثامينا بنتكلم ونقول اللي نبي

    Thumb up 1 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:49 م
  43. عاشق الزعيم الملكي
    43

    يارب اشفي كل نصراوي حاقد

    Thumb up 7 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:04 م
  44. عابر
    44

    النصراويه اصبحوا اليوم مطاوعة ويحبون اهل الدين
    وين هذا الكلام شجعتوا المجوس ضد الهلال
    والحجة عندهم الرياضة مالها دخل بالدين
    صدق من قال اكذب الاعلام اصفره

    Thumb up 6 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:07 م
  45. أوثال
    45

    ويش اخر المطاف عالم تركت الرياضة و بدت بالديانة و يا عالم بكرا وين تروح لكن تفتح على نفوسها دروب مقفولة و تبين غباها .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:02 م
  46. الزله فله
    46

    اجل ما يهم الديانه ، اهم شئ لهم حقوقهم وگرامتهم ، هذا الي طلع منگ ، يا ….
    اليهود والنصارى ، ليس لهم مگان في بلاد الحرمين ، هذا گلام ديننا ، ليس گلام نادينا فگلنا مسلموون ،
    تعليق 6 هذا گلام يخص دينگ ، لا يخص ناديگ ، فجعل عقل في راسگ ، لا تجعل شووز في راسگ إفهم.
    :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:42 م
  47. فهد مكه
    47

    اليهود لايكتبون ديانتهم في الجواز لدواعي امنية
    على سلامة ارواحهم واحيانا يضعون المسيحية بدلا عنها
    للتمويه وكذالك الهنود يستخدمون كلمة مسيحي بدلا عن ديانتهم
    خاصة عبدة الابقار

    Thumb up 2 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:43 م
  48. عبدالسلام المشيطي
    48

    السلام عليكم اللي صاحب تعليق 4 انت تذكر ان النصر جاب أيراني لم النصر وهو ممنوع ان أيراني يدخل للسعودية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:58 م
  49. جنيه الذهب
    49

    استعدوا فقد بدأت الحرب ضد الهلال
    من يقدر يقولي متى اول مباراه لرومانيا في كأس العالم

    Thumb up 7 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:59 م
  50. فيصل المطيري
    50

    المدرب مسيحي
    لكن زوجته ديانتها يهودية وتحمل الجنسية الاسرائليه والرومانية

    اذا هل يسمح للمدرب بدخول زوجته

    Thumb up 0 Thumb down 5
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:05 م
  51. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    51

    حسبي الله في إتحاد الدفع الرباعي ..!!

    Thumb up 5 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:20 م
  52. ما صديقنا الا انا
    52

    ارعبهم يا زعيم اسيا
    اشغلهم يا زعيم اسيا
    حرب على كل هو هلالي
    امس القريب كوزمين ورادوي واليوم ريجيكامب

    اكذب الاعلام اصفره

    Thumb up 6 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:59 م
  53. واحد أنسان
    53

    انا أشوف يطرد كل يهودي ونصراني من البلد لأنهم أعداء الدين وداعمون لإسرائيل والاعتماد على أبناء الوطن منها سمننا في دقيقنا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 يونيو, 2014 الساعة : 2:24 ص
  54. سعودي و افتخر
    54

    بدأت بربسة النصراوية مبكراً :)
    وش تبي يا شاطر انت واياه :?: :!:
    يطردون المدرب يعني :?: :!:
    تبطي يا حلـــــــــــــــلو :)
    هذا المدرب بيطقطق على ( كانيدا ) المعتوه ,, حتى نسمعكم تغنون سوياَ ( ظلموه ) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 2:30 ص
  55. ياااامي عااالمي
    55

    :lol: ( السنفور ??????ي هو نادي الدلال ) :lol:
    احقر الاعلام واحقر الجمهور هو ازرقه احفاد جحا
    .....ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 يونيو, 2014 الساعة : 5:07 ص
  56. هلالي محايد
    56

    انا الصراحه مستغرب من طرح الموضوع طيب عندنا شيعه يلعبون في الدوري وهم اشد واللعن من اليهود ليش ماتكلمتم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 5:39 ص
  57. النصر أول عالمي في آسيا
    57

    أحقر الإعلام أزرقه سواء بمكياج أو بدون …

    و اللي يقولون ليه تدخل الدين ،،، نسيتو يعني وش صار للنصر لما كان بيجيب بيكرمان ؟؟

    يا سرع ماتنسون يا ز ع ي ق ي ة

    بس حلوة المدرب مسيحي و زوجته ترفع علم اسرائيل و عآدي دولة صديقة …

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 يونيو, 2014 الساعة : 7:21 ص
  58. محمد
    58

    ههههههههههههههههههههههه

    ما اعرف ليه تذكرت ولهامسون و زوجة
    اول ما وقع مع الزعيم
    اعلام متعصب ومتلون باللون الاصفر
    وخلفهم ناس تردد الكلام
    باء …..باء
    حاء…….حاء
    الله يخلف على عقولهم

    المشكله هم اول من اكرموا ويتفاخرون بمن يسبون زوجة النبي
    و??ون الصحابه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 7:31 ص
  59. نصراوي
    59

    طيب. وش لمشكلة ان يكون يهودي؟!
    يجب عدم الخلط بين اليهود والإسرائيليين.
    عندنا في البلد هندوس وسيخ!!
    المشكلة ان يكون إسرائيلي فقط.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 8:57 ص
  60. العالمي القديم
    60

    أنا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت وخروه
    إذا مدرب الفريق يهودي وزوجته بتاعت الأفلام اللي بالي وبالكم
    إيش تتوقعون من الجمهور حيطلع إيه ؟
    أنا مااااااااااااااااااااا قلت شيء

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 يونيو, 2014 الساعة : 10:47 ص
  61. مصري قدع
    61

    وهو مالو لو كان يهودي يعني ؟

    مش اهل كتاب و يجوز الزواج منهم ولا انا غلطان ؟

    ولا حتقلي نتجوز اوك بس تدريب لا

    احنا ناس نايمه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 1:27 م
  62. فيصل برشلونة
    62

    بالنسبة لي أمر لا يعنيني بشيء اهم شيء يحترم قوانين وشرع الدولة التي يعمل بها وبالله التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 1:58 م
  63. واحد عاقل
    63

    ياجمهور الغفله نسيتو هاقيته لمى سجد لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 2:01 م
  64. رزق
    64

    تأكد بعد تصريح زوجته العارضة في البلي بوي مجلة العراة ان زجها كان مسيحي وغير الى الديانه اليهوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 6:09 م
  65. ابوسلطااااان
    65

    المهم انه ﻻيق بكم وﻻغرابة منكم
    بدﻻ من طرده بعد كشف حقيقته تبررون
    له اﻻعذار حسبنا الله عليكم
    ﻻكن الرجل يرى في شعاركم
    شئ مهم بالنسبة له مبركين
    وعساه عليكم بالدمار ان كان يهودي
    وعساكم من جرف لدحديرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 6:48 م
104