استمرت لمدة 3 أسابيع في مناطق المملكة

“وقت اللياقة ” يختتم بطولته الأولى للبلياردو

المركز الأول في المنطقة الوسطى اللاعب عبد الله العبدلي

اختتم “وقت اللياقة” بطولته الأولى للبلياردو والتي استمرت على مدار ثلاثة أسابيع في جميع فروع “وقت اللياقة” في مناطق المملكة بمشاركة 110 لاعباً .
وكرم مساعد نائب رئيس شركة لجام للرياضة سليمان القاضي خلال الحفل الختامي للبطولة الذي أقيم في فرع “الغدير” أمين عام الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر سلطان بن طهيف الخنافر والحكم الدولي نبيل الشمردل والحكم عادل الغامدي كما تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
حيث حقق المركز الأول في المنطقة الوسطى اللاعب عبد الله العبدلي وجاء في المركز الثاني اللاعب عبد الله البديوي. وفاز اللاعب ابراهيم الحسن بالمركز الأولى في المنطقة الشرقية وحل ثانياً اللاعب يوسف محمد سالم. وفي المنطقة الغربية فاز بالمركز الأول اللاعب عمرو عبد السميع قاضي وحل ثانياً اللاعب إبراهيم عبد الله عمر.
ويهدف وقت اللياقة من هذه البطولة دعم الرياضة بكافة أنوعها وغرس ثقافة المنافسة الشريفة من منطلق حرصها على تفعيل دورها الإجتماعي وتوظيفه في خدمة شريحة الشباب والإهتمام بالمشتركين الموهوبين في الألعاب الرياضية المختلفة.

صورة جماعية

مساعد نائب رئيس شركة لجام للرياضة سليمان القاضي يسلم درع تذكري أمين عام الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر سلطان بن طهيف الخنافر

108