رئيس الهلال: الشباب يطلبنا 6 ملايين وموعد دفعها بعد شهر

رئيس نادي الهلال

نفى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ان يكون لنادي الشباب حقوق ملزمة الدفع حاليا على ناديه من صفقة انتقال ناصر الشمراني.

وقال رئيس الهلال على تويتر أن الدفعة المستحقة القادمة في صفقة ناصر هي ٦ مليون ريال وموعد استحقاقها لم يحل بعد موعد الإستحقاق في شهر يوليو القادم.

وكانت انباء صحفية قد اشارت لرغبة الشباب في رفع شكوى على الهلال بسبب مستحقات انتقال الشمراني المتأخرة.

التعليقات

47 تعليق
  1. مراقب
    1

    كحيلان ارحمهم وعطهم صدقة..
    قاموا يحرجون على طواقيهم المساكين.

    Thumb up 35 Thumb down 10
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:09 ص
  2. فهودى
    2

    تسلفوا من كحيلان لين ربي يفرجها :lol:

    Thumb up 31 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:11 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    من يريد أن تكون العلاقة الوطيدة والجيدة بين الهلال و الشباب غير مستقرة هو = أكذب الإعلام أصفرررررره .

    Thumb up 15 Thumb down 33
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:15 ص
  4. فاصل
    4

    يعني لهم مستحقااات
    قال وين أذنك ياحبشي قال هذه
    عطوهم حقوقهم يارجال الطواقي والا ترو يقدحون قدح (:

    Thumb up 22 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:15 ص
  5. مممممم.
    5

    بيع السماعه مع العصا ي طويل العمر سدد اللي عليك :mrgreen:

    Thumb up 23 Thumb down 9
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:17 ص
  6. هلالي ملكي
    6

    الطاقيه انت وياه تحطها فوق راسك يا ...
    بعدين الموضوع عن الهلال وش عندك انت وياه
    والتعليق ٥
    تشوف هالعصا والله ان يسواك انت وناديك

    Thumb up 7 Thumb down 33
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:22 ص
  7. شبيه الفيل
    7

    مافيش فلووس يا حبي ما فيش :lol:

    اكيد يوم راح للوليد ما عطاه الا بنتلي 8-O

    Thumb up 20 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:42 ص
  8. عالمي
    8

    كلمو كحيلان ، وموب مقصر معكم !

    Thumb up 25 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:45 ص
  9. ابو راشــــــــــد
    9

    اذا انزنقتوا تسلفو من كحيلان
    ابو تركي ما يقصر

    Thumb up 27 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:45 ص
  10. مراقب
    10

    تعليق ٦
    شوي شوي احترق الزري هههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:07 ص
  11. لا يهمك ابو طاقية
    11

    على مين تضحك والمصيبة الطواقي مصدقينه
    طوووووووووووووووووواقي تقلب تونه
    ههههههههههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:22 ص
  12. نصراوى خبل
    12

    كحيلان خبل بصراحه وانا نصراوى بس اذاء صرح ودك تقفل التلفاز يعك الظاهر البان له دور الامير عبدالرحمن اه ليته ريئس النصر امنيه كل نصراوى اصيل

    Thumb up 3 Thumb down 11
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:31 ص
  13. هلالي مخضرم
    13

    حلوه صايرين كاشات يالنصراويه .....ههههه

    Thumb up 2 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 4:45 ص
  14. Sam7
    14

    بيعوا سيارات البنتلي اللي أخذها عن طريقكم ولد النميلات وراح تمشي أموركم :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:30 ص
  15. ملك اسياء وعميدها بلا منازع
    15

    حطوا العصاء والطاقيه في مزاد واكيد البلوي قصدي البعبع بيقدر ثمنهم بس كحيلان ممكن يخرب المزاد ويشتري النادي ويقلبه بقاله او حلاق والمهم في الموضوع الطاقيه مشخله والا ساده :-P

    Thumb up 7 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:47 ص
  16. آمون الاتحاديہ 1
    16

    اعطوا الناس حقوقها لا تلفوا وتدوروا :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:01 ص
  17. متعب العالمي
    17

    جمهور الاصل والفرع يقولون من وين جاب فيصل بن تركي فلوسه واحد يقول من صفقة اليمامه وواحد يقول ورث امه من جده بس ماقالوا لي من وين جاب محمد بن فيصل وخالد البلطان وعبدالرحمن بن مساعد المليارات الي كبوها على اللاعبين المحليين والاجانب لا يكون جابوا هالمليارات من كدهم على التكاسي
    على كثر المليارات الي خسروها بس ماقدروا يتاهلون اي نهائي بطوله خارجيه لا اسيويه ولاعربيه ولاخليجيه

    Thumb up 8 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 6:46 ص
  18. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    18

    شكراً على التوضيح يّ سمو الأمير ، وحلال زلال على ناصر الملايين ..$

    يستاهل زلزالنا ..#

    Thumb up 1 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:05 ص
  19. كيفي انا
    19

    ماعليك ياطويل العمر سته مليون احسن من الي قاعد ياخذ اللعيبه بالدين وعجز خمسه وسبعون مليون العبره بالخواتيم

    Thumb up 0 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:06 ص
  20. مشاوش بيك
    20

    انتبه ترا كحيلان ناوي يشتريه ويحطه احتياط خامس ههههههههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:44 ص
  21. مشاوش بيك
    21

    ولا تدري نكلم ابو تركي لكم ويدفعها عنكم كل شئ باجرة مهما كان عيال عم ههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:45 ص
  22. ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكي
    22

    تحدد معالم رحلة الزعيم خلال موسمه القادم .. ولأني والله أثمن الجهد الذي بذل من قبل إدارة الهلال بعيد عن لغة الأحتقان وتصيد الأخطاء التي يمارسها عدد من المنتمين لهلالنـــا وبكل أسف تجاه إدارة الأمير عبدالرحمن ولأسباب غالبها عاطفي لا يرتكز على فهم الواقع والتعايش معه والتي تظن أن كل شيء في متناول اليد متجاهلة الظروف والاسباب ؛ مدركا أن هناك من لامس الجرح ووضع يده على الداء والدواء إلا أن الصوت خافت فضاع في لجة ما يطرح ..!!

    ولأني على قناعة أن من يدفع من حر مالــه ويسلب من أوقات راحته ليمنحها عشقه يبحث عن هدف واضح تبدأ حروفه بنجاح ثم قبضة تلوح في السماء نشوة بما حققه العاشق والمعشوق .. فالشهرة وعشق الأضواء قد تكون هدفا في بداية الطريق ولكنها لن تستمر مع تتالي الأحداث وتصاعد وتيرتها إلا بمنجز ورقم يضاف الى قائمة البطولات فهي وحدها من تمنحك الضوء واستمراره .. وإلا كانت النتيجه المنطقية لتكرر الأخفاقات خروج من الباب الخلفي وبفشل يعانقه خسارة مركبة على مستوى الكيان والذات .. فالتاريخ لا يتحدث إلا عن أولئك الذين زينوا صفحاتهم بالارقام والمنجزات .. وأظن أن الأمير عبدالرحمن يدرك ذلك ويعي جيدا أن التاريخ لا يرحم .. ولا أظنه ممن يمارس العبث معه ..!!

    و بكل تأكيد أن الأحداث وما يترتب عليها من منجزات وإخفاقات هي وحدها من تصنع الواقع ( ايجابا أو سلبــا ) فهي في الغالب من تفرض القرار الذي يجب أن يتخذ بعيدا عن رغباتنا وأهوائنـــا التي تغض الطرف عما لا يتوافق معهـــا .. ولعل قرار تغيير الجهاز الفني إشارة بأن الأدارة تغلب المصلحة العامة على ما سواهــا .. وليس خفيا حجم و متانة العلاقة بين الرئيس والمدرب السابق وأبن النادي سامي الجابر إلا أن ذلك لم يمنع أو يؤثر في اتخاذ القرار الذي يراه يخدم الكيان .. إلا أن الأحتقان الذي مارسه عدد من المتوترين تجاه قرار الرئيس جزء من أهواء ورغبات ذاتية تسعى لشرارة تحقق من خلالهــا ما تتمناه حتى ولو كان على حساب الكيان وانجازاته و فهم العاشق الأزرق لتلك الدائــرة وبكل أطيافها واتجاهاتها حتمــا سيمنحه بوصلة ترشده الى الطريق الذي يجب أن يسلكهه لأن الصورة في ذهنه صافية لا غبش فيها لأدراكه واقع المستهدف و الناعق ..!!

    دعوكم من تلك الأصوات التي تسرح وتمرح نقدا نجاحا وفشلا .. دعوكم من تلك الأصوات التي لا تجيد سوى أنا قايلكم .. لأن الأحداث تقول أن المنظومة المسؤولة في هلالنا تبحث عن النجــاح .. وترغب في رسم معالمه على مملكة زعيمنـــا .. ومحاولة بعض المتوترون سلب ذلك منهم ظلم بينٌ لا يمكن أن يقبله العاشق الحصيف .. لأن اللغة المنطقية التي يجب أن يمارسها العاشق مشاركة تلك المنظومة العمل بتلمس مواطن القصور ووضع الحلول لهـــا .. والسعي الجاد لمشاركتهم النجاح والفشل .. أما التنصل منها وقت الفشل والعزف على أوتار ( قايلكم ) فبكل تأكيد أنها لغة من تمنى الفشل قبل حدوثه ليتلذذ بذاته من خلال تلك العبارة حتى ولو هد العشق الذي يزعم أنه جزء منه .. وأي عاشق يتندر بعشيقه ألا من لبس عباءة المصلحــة وعشق الأنتهازية بكل تفاصيلها ..!!

    ودور العاشق هنا ؛ أن يتروى في طرحه ويمحص بين الغث والسمين وأن لا ينجرف خلف الهش منها وما أكثر النائحة والمستجيرة في أغلب مايطرح والتي لا تجيد سوى الردح وفي كلا الحالتين انجازا وفشلا .. وتلك النوعية من الخطأ أن تمنح حتى بصيص وقت لقراءة ما تكتب فضلا عن تناول ما تطرح نقاشــا .. ومن يمعن النظر في نعيقهم في تويتر حتما سيدرك أنهم شرارة لضعف ما بين غافل جرفه سوء التقدير و أخر خبيث المقصد تلون بعباءة المصلحة ودندن على مفردة الكيان بأحداث لا وجود لها إلا في مخيلته البائسة .. يمني نفسه بسقوط الزعيم عن عرشه .. وكم هي أمنية أبعدها الله عن واقعه..!!

    وأظن أن العاشق الحقيقي لأزرقنا يدرك جيدا أن الثقــة .. أما أن تمنح أو تنزع .. فلا خط رمادي في تركيبتها .. وتفتيت الكيان الى أشخاص أو فرق لن يزيد الجرح إلا استشمامـــا .. فمن وثق في الأدارة فليس له إلا تقديم المشورة ثم الدعم المطلق لهــا حتى وإن سلكت الطريق الذي لم يرتضيه .. لأنها هي المحاسبة في النهاية وعليها وحدها سيقع اللوم .. ونجاحها نجاح للجميع بعيد عن أي الطرق التي سلكت .. أما من سحب الثقة منها فهو شأنه ولن يلام بشرط أن يمنحها المساحة و الجو المناسب لتؤدي عملها إن كان حقــا يعشق هلاله .. أما أن يكون مطرقة يستتر تحت بند النقد فقد جعل من نفسه وجها أخر لعملة ( أنا قايلكم ) والتي يمارسها خفافش المنتديات وتويتر .. ونحن في غنى عنه وعنهم مهما علا شأن حرفه أو حتى دحدر في القاع ..!!

    رجال هلالي ( الدائرة الأصغر ) تذكروا أن التاريخ سيدون الحقيقـــة وحدهــا مهما اقفل دونها المزاليج .. فلا شيء سيبقى في الأدراج مادام أن هناك تقلب في الليل والنهــار .. والكيس منكم من ترجل عن الذات والرغبات والأهواء واتجه نحو مصلحة الهلال .. لأنك إن رضخت لمطية الذات فتحما ستجد نفسك ذات يوم مجبرا أن تسدد الفاتورة لوحدك .. والفطن من يبقى في أوراق التاريخ ناص البياض ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 6
    11 يونيو, 2014 الساعة : 7:55 ص
  23. زمن المونديالي
    23

    سددو فلوس الناس وﻻيكثر
    تعليق 6
    انتم اول ناس تعلقون على موضوع يخص اﻻتحاد واﻻهلي والنصر
    واللحين زعلانين عشان نطقطق عليكم الحياة حلوة ههههههههههه
    سددو خالد بن سعد وخالد بن سلطان مايمزحون

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:00 ص
  24. الاهلي الملكي كبير جدة
    24

    اذا مايبغى يكلم كحيلان يقدر يكلم ابو ميزانية مفتوحة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:03 ص
  25. E.A. FiFa
    25

    تعليق 6

    اذا الموضوع عن الهلال ، أجل وش جايبكم توطوطون في موضوع صفقة النصر للاعب العالمي ميرزفيسكي …
    انا شايفكم هناك واحد ورا الثاني تردون بالموضوع مثل انمي السنافررر …

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:11 ص
  26. اتحادي حايل والعقال مايل
    26

    كحيلان رجل مواقف روح جربه يابن مساعد مايقصر معك :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    11 يونيو, 2014 الساعة : 8:29 ص
  27. ص ص ص
    27

    الم نقل لكم. انه. يحب الظهور والثرثره. وإزعاج الناس لا احد يتصل. به. هو من يتصل ويصرح أعطوا الناس حقوقهم. راح البلطان المداهن . والنصاب

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:32 ص
  28. إتاوي تشتش
    28

    تعليق 3
    ياسبحان الله – الحين الشباب يطالب بمستحقاته والهلال بلسان الريس معترف
    وانت تدري ان الصحافة لايمكن ان تنسب تصريح مكدوب على لسان صاحب سمو تفهم معنى صاحب سمو
    فهل رئيس الشباب كدب الخبر ؟؟؟؟على العكس رد رئيس نادي الهلال يعني ان هناك مطالبة فعلية من الشباب
    والان اعتقد ياصاحبي ان تكبر طاقية تحجب الرؤيا ازرقها

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:38 ص
  29. فارس نجد
    29

    مفيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس نادي الزريبه :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:44 ص
  30. واقعي
    30

    صدق من قال ( اكذب الاعلام اصفره ) انشري يا سبورت ف الصغار احرجوك رغم شكي ان تفعلي كما في مرات عديده !!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 4
    11 يونيو, 2014 الساعة : 9:52 ص
  31. نصر كحيلان
    31

    راح البلطان الي يجاملكم راحو فيها :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:00 ص
  32. yasser1981
    32

    جاكم الاماتقدرون تضربونه فى المنصه ههههههه مافيه تنازلات

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:24 ص
  33. نواف الحويطي
    33

    جيبو الفلوس اللي عليكو :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 10:26 ص
  34. زعيم اسيا
    34

    يعجبني في رئيس الهلال الصراحة وعدم النصب على المحترفين كفو يابن مساعد

    Thumb up 1 Thumb down 5
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:32 ص
  35. شبية كحيلان وعاشق له
    35

    شوفوا الفرق. بين كحيلان ورئيس الهلال. كحيلان يعلن التعاقد مع لاعب 50 مليون سعره وبن مساعد يعلن عن فترة تسديد باقي قيمة الشمراني. وبنفس الوقت الاعلان. :!:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:38 ص
  36. مزاجي
    36

    ي رجال لا تسددون على قولة المثل انت ومالك لابيك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 12:05 م
  37. البلوي
    37

    الله يادنيا مين يصدق أول جمهور النصر يسبون ومايبون كحيلان والحين يحبون ليش :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 7
    11 يونيو, 2014 الساعة : 12:48 م
  38. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    38

    رئيس كذاب كل ماسأل عن الديون قال موعده كذا بعد شهر شهرين وتري الشباب مااشتكي علي الا علي حق سدد الناس حقوق واخرتها فلووووس ماهي مبارك فيها

    Thumb up 6 Thumb down 1
    11 يونيو, 2014 الساعة : 1:26 م
  39. ألواثق
    39

    البلطان نقل شطارته العقاريه الى الرياضه و اول ضحاياه الهلال الذي اخذ مقلب في سامي كمدرب ولا زالوا يصرون عليه فلا تلام الجماهير الزرقاء اذا عادت ادارة فريقها التي انتهجت اسلوب العناد و سوف تستمر في عنادها لان خلفها اعلام يقبض ولا تهمه النتائج و ستبقى قضية الحكام و سلب النقاط و ارضية الملاعب هي مبررات الدوري القادم اذا ما خسرو البطولات كما حصل في البطولات المنصرمه التي لم بتهم احد بالتقصير فيها مع ان الكتاب يبان من عنوانه !!!.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 1:26 م
  40. 123
    40

    التعليق 6

    فرق بين طاقية ترتديها لتفتخر بها وبين طاقية يرتديها الارجوزات .....هههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:07 م
  41. عطس العالمي فأصيب الهبال بالصرع
    41

    سحبت عليه موبايلي وتورط بالديون انكشفت إدارته وانكشف نويديه وانكشف البلطان يوم كان فاتح نادي الشباب لهم بالمجان ولكن الأمير خالد بن سعد سوف يسترجع كامل المبالغ المتفق عليها او يعيد الشمراني وشيعان لفريق الشباب …
    راحت أيام المنصه وجت أيام الطناخة …
    زور الوليد مرة ثانية يا بن مساعد يمكن يرفع المبلغ شوي !!!!
    طراره ليميتد !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 2:33 م
  42. فهودى
    42

    تعلبق ١٢ تعقب بسبب الطاقيه شكلك فاقد الذاكره

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 3:14 م
  43. فهودى
    43

    تعلبق ١٢ تعقب بسبب الطاقيه شكلك فاقد الذاكره اجل خبل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 3:25 م
  44. الملكي
    44

    يعني الشباب بكذبون

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 3:34 م
  45. لاتحط راسك بالصفر
    45

    تعليق 37
    قل الله يادنيا اول تقولون ... ها ... الحين نام ونقعد على صفقات مع اللعبين :-P :wink: :wink:
    وانتم للحين ماسددتو اللي عليكم :roll: :lol: وحنا ولا مره قلنا مانبي كحيلان بس اظهر من الطاقيه مااللومك طاقيهlol:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 5:51 م
  46. عالمي
    46

    مافي داعي تظهر في الاعلام وتقول ( الشباب يطلبنا ) !! كحيلان وخالد بن عبدالله
    عيال عمك ومستحيل يقصرون معك .. كلمهم ” بالسر ” ، بدل ما تطلع في الاعلام
    وتقول لجماهير الهلال ( الشباب يطلبنا ) !!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 3:30 ص
  47. ابوسلطااااان
    47

    اقول ﻻتتهرب اعط الناس حقوقهم
    ياطويل العمر
    واﻻ البرقان تمن انه بيزحلطها لكو
    اللي يقول اكذب اﻻعﻻم اصفره
    نسي ان اردى الجمهور ايرقه
    الخبل صدق انك خبل اي اصيل
    والله انك طاقية وﻻيتشرف بك
    جمهور الشمس وبعدين تهبا
    جمهور الشمس والعالمي يكفيهم
    كحيﻻن وخلك بطواقيك يالخبل
    ههههههه قال نصراوي
    اصﻻ من اسمك ولغة بانت طاقيتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2014 الساعة : 6:40 م
101