الريال يصالح جماهيره بخماسية واتلتيكو يزاحم برشلونة في الصدارة

سجل كل من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجوين ثنائية ليستعيد ريال مدريد توازنه بعد هزيمته الأوروبية حيث تغلب على مضيفه ريال مايوركا 5/صفر مساء الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وجاء الفوز في مباراة أمس الأحد ليصالح ريال مدريد جماهيره بعدما مني بالهزيمة الأولى له في دوري أبطال أوروبا وخسر أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1/2 يوم الأربعاء الماضي.

ورفع ريال مدريد رصيده في الدوري إلى 17 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع بفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر ، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح جونزالو هيجوين التسجيل لريال مدريد بعد سبع دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22 .

وفي الدقيقة 70 ، مرر رونالدو طولية متقنة إلى هيجوين ليسجل الهدف الثاني له والثالث للريال ثم سجل رونالدو الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 73 إثر تمريرة من هيجوين، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة اختتم خوسيه كاليخون التسجيل بالهدف الخامس لريال مدريد.

وفي المقابل عاد اتلتيكو مدريد الى الواجهة من جديد بعد ان حقق فوزاً مستحقاً على نادي أوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وكان رجال دييغو سيميوني فتاكين امام المرمى بعد ان سيطروا على الكرة بشكل كبير وتمكنوا من صناعة العديد من الفرص وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الاول ليؤكد على تفوقه فيما قلص اوساسونا النتيجة قبل نهاية الشوط الاول قبل ان يضيف فالكاو هدف الثالث لفريقه ليؤكد الفوز وانضمامه من جديد الى الصدارة الى جانب برشلونة.

في المقابل، فوت ملقا فرصة الاقتراب من برشلونة واتلتيكو في مسيرته الناجحة جدأً هذا الموسم، اذ اكتفى بالتعادل السلبي مع القطب الثاني في برشلونة اي اسبانيول، وبقي بالتالي على مسافة 7 نقاط من المتصدر، في مباراة شهدت 8 بطاقات صفراء بينها 5 من نصيب ملقا.

وعلى الضفة الاخرى، تقدم ريال بتيس الى المركز الرابع بفوز مهم حققه على فالنسيا بنتيجة 1-0، ليضع الخفافيش الاسبانية في دائرة الشك والخطر بعد ان اصبح تاسعاً في الترتيب العام، وعليه البحث عن طريق العوة الى المراكز الاولى وبسرعة.

التعليقات

5 تعليقات
  1. فتى الأخدود
    1

    مبروك فوز أصدقاء فالكاو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:30 ص
  2. hamedo
    2

    دوري ابو فريقين

    سلملي على البيريمليغ بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:17 ص
  3. يوسف رواف
    3

    بالتوفيق للأتلتيكو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:24 م
  4. راقي مجنون
    4

    مبرووووك للملك الاسباني
    بالتوفيق للملك الاهلاوي امام الاتحاد

    وعبر الزمااااااان سنمضي معاا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:08 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    بالتوفيق للملكي الأسباني و للملكي الحقيقي السعودي في المباريات القادمة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:50 م
101