الياباني نيشيمورا حكماً لافتتاح المونديال

يويتشي نيشيمورا

ينتظر جميع مشجعي كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر انطلاق بطولة كأس العالم التي ستقام على أرض مهد كرة القدم في البرازيل في الفترة من الخميس 12 يونيو/حزيران الحالي و حتى الأحــــــــد الموافق 13 يوليو/تموز المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن المباراة الافتتاحية سوف تكون بين منتخب البرازيل ” الدولة المضيفة ” و منتخب كرواتيا اللذان يتنافسان في المجموعة الأولى و التي تضم معهم منتخبي الكاميرون و المكسيك.

و ذكرت الصحيفة أن لجنة الحكام الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” قد قررت تعيين الياباني يويتشي نيشيمورا من أجل إدارة تلك المباراة و هو القرار الذي جعل العديد من البرازيليين يغضبون كثيراً نظراً للذكرى السيئة لهم مع الحكم.

في حين كان قد تولى الحكم الياباني المتميز إدارة مباراة منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا عام 2010 في الدور ربع النهائي أمام منتخب هولندا و التي انتهت بفوز الطواحين على أبناء السامبا 2-1 و شهدت طرد البرازيلي فيليبي ميلو.

يذكر أن الحكم المتميز صاحب ال 42 عاماً كان قد دخل إلى قائمة الحاكم الدوليين في الفيفا عام 2004 ، بينما كان متواجداً كحكم رابع ضمن طاقم التحكيم الذي أدار نهائي مونديال 2010 و الذي شهد فوز منتخب إسبانيا على منتخب هولندا 1-0.

التعليقات

1 تعليق
  1. زائر
    1

    باالحقيــــــــــقة حكم ممييز ب معنـــــى الكلمــــــــــــــــة 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 11:32 ص
114