مطالبات أوروبية بتنحي بلاتر عن رئاسة الفيفا

بلاتر الفيفا

طالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم العديد من قادة الاتحاد الأوروبية لكرة القدم ” يويفا ” بأن يقوموا بإخبار سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بإنهاء ولايته و التنحي عن رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “.

صحيفة ” الميرور البريطانية تقول أن ديفيد جيل نائب رئيس الاتحاد الإنجليزي قد أجرى اتصالاً بكبار المسئولين في اليويفا من أجل التحرك معه لإخبار الرئيس السويسري للفيفا بالرحيل عن كرئيس رئاسة الفيفا.

و ذكرت الصحيفة بأن تلك التصريحات خرجت من جيل في مقابلة مع شبكة ” سكاي سبورتس ” في البرازيل بعد الخروج من اجتماع الفيفا في مدينة ساو باولو ، حيث كان جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزي و مايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي يتواجدون ضمن أولئك الذين شهدوا تصريحات بلاتر حول كأس العالم 2022.

في حين كان بلاتر قد صرح بأن الآراء السلبية لملف قطر لكأس العالم جاءت وصولاً إلى التمييز و العنصرية من وسائل الإعلام البريطانية بدلاً من مزاعم الفساد ، حيث تعتبر تلك أحد واقعة مثيرة للجدل من قبل صاحب ال 73 عاماً و الذي يتولى رئاسة الفيفا منذ عام 1998.

يذكر أن سيب بلاتر يرغب في الترشح لولاية جديدة من أجل رئاسة الفيفا ، لكن جيل المدير التنفيذي السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صرح بأنه يجب أن يمشي بعيداً و يتنحى عن رئاسته للفيفا في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق العالمي
    1

    هزلت

    إلا عضو شرف العالمي

    ممنوع الاقتراب منه

    هو رئيس الفيفا للأبد

    كحيلان شف شغلك معهم

    نبي نطير طواقيهم

    إلا بلاتـــــر يا طواقي

    .....ههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 12:50 م
112