هازارد يعلن انه سيجدد لتشيلسي ويرفض الانتقال لباريس

هازارد

أكد متوسط ميدان تشيلسي والمنتخب البلجيكي «إدين هازارد» دخوله المرحلة الأخيرة من مفاوضات تجديد عقده مع النادي اللندني لتحقيق الاستقرار الذي يبحث عنه خلال الفترة القادمة من أجل التفرغ لكرة القدم.

وشدد نادي باريس سان جيرمان الخناق على «إدين هازارد» منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية بتقديم عروض مغرية لشراء عقده من تشيلسي، وساد معتقد داخل أروقة ستامفورد بريدج وحديقة الأمراء بأن لاعب ليل السابق يريد العودة إلى فرنسا بعد ظهوره بقميص الفريق الباريسي في لقاء صحفي عقد معه فور انتهاء مباراة فريقه بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الامراء فبراير الماضي.

وخفف هازارد في تصريحاته لصحيفة هيوري البلجيكية صباح اليوم من مخاوف جماخير تشيلسي بشأن لحاقه بزميله دافيد لويز إلى باريس هذا الصيف بقوله: «سأبقى مع تشيلسي بنسبة 100٪، أنا بصدد تجديد عقدي».

وأضاف «بالطبع في كرة القدم لا يمكن أن تعرف، لكنني بموجب تجديد العقد مع تشيلسي لأنني أريد البقاء هناك، المناقشات جارية للحصول على اتفاق جديد. انها ليست سوى بداية للمحادثات في الوقت الحالي».

وكشف «في الحقيقة تشيلسي عرض عليّ صفقة جديدة وهذا يمنحني الكثير من الثقة في نفسي بأنني أستطيع القيام بعمل جيد، وهم يستطيعون الاعتماد عليّ، أما باريس سان جيرمان فلم يتحدث ولم يتقدم بعرض لي شخصيًا».

وسجل الجناح البلجيكي 17 هدفًا في جميع البطولات التي لعبها مع تشيلسي الموسم الماضي، من بينهم 14 هدفًا في البريميرليج، وارتبط خلال الأسابيع الأخيرة التي تلت انتقال دافيد لويز إلى باريس سان جيرمان بحوالي 40 مليون إسترليني بالانتقال لنفس الفريق بمبلغ مقارب لنفس المبلغ الذي انتقل به لويز.

ومن المنتظر تغيير هازارد لقميصه خلال الموسم المقبل، بالحصول على الرقم 10 الذي تركه خوان مانويل ماتا بعد رحيله عن الفريق للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد.

112