اليونايتد يتفق مع لوك شو

لوك شو

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أقرب الأندية الكبري من التعاقد مع اللاعب لوك شو الظهير الأيسر لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول أن إدارة الشياطين الحمر قد اتفقت مع اللاعب الدولي الإنجليزي على الشروط الشخصية من أجل الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الحالي لخلافة الفرنسي باتريس إيفرا في الجبهة اليسرى السنوات المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن الظهير الأيسر الشاب قد اتفق مع نادي مانشستر يونايتد على الانتقال إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات يحصل فيها اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين جنيه استرليني سنوياً أي سيحصل على 160,000 جنيه استرليني أسبوعياً.

في حين أن هناك بعض التقارير الصحفية التي كانت قد أشارت إلى أن اليونايتد يحاول صرف النظر عن التعاقد مع الظهير الأيسر الشاب المتميز بسبب رغبتهم في التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني خوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني.

بينما يتبقى فقط الاتفاق بين إدارة اليونايتد و إدارة القديسين على السعر الذي سيرحل به اللاعب صاحب ال 18 عاماً عن ملعب سانت ماري إلى ملعب أولد ترافورد و الذي يقترب من أن يكون 27 مليون جنيه استرليني.

110