صالة اعداد القادة بالرياض تحتضن معسكر اخضر الريشة

منتخب الريشة الطائرة

يقيم المنتخب السعودي للريشة الطائرة معسكرا داخليا على الصالة الرياضية بمعهد اعداد القادة بالرياض استعداد  للمشاركة ببطولة البحرين الدولية التي تقام نهاية الشهر الحالي.
وضم معسكر المنتخب السعودي بقيادة المدرب فارزاد منير 16 لاعبا وهم ابراهيم القرشي وإسماعيل القرشي وعبدالسلام السلومي ومحمد السلومي وعلي الشهراني وفيصل المقهوي ونواف المغلوث وعبدالرحمن العبداللطيف وعبدالرحمن الدوسري وعبدالرؤوف حسين وأنس باتياه وعليان الحربي ومشاري الحربي ومشعل المبارك وتركي المالكي وباسل العتيبي.
حيث ركز المدرب فارزاد منير في انطلاقة هذا المعسكر على تكثيف الجوانب اللياقية بالاضافة الى الطرق السليمة في التحرك خلال اللعب وتطبيق بعض المهارات الخاصة باللعبة.
من جانبه عقد الجهازين الفني والاداري للمنتخب السعودي للريشة الطائرة اجتماع تم من خلاله مناقشة  ابرز الاستعدادت للمشاركات الخارجية.

من جهته القى الأمين العام للجنة السعودية للريشة الطائرة  الدكتور يوسف الثبيتي كلمة للاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية اثنى من خلالها على ماقدموه من جهد وانضباط تام في التمارين للوصول الى الجاهزية الكاملة وتمثيل السعودية في المحفل الخليجي خير تمثيل.

108