بينات يصل الجمعة لقيادة تدريبات الاتفاق

بينات الاتفاقيصل الاسباني بينات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى الدمام يوم الجمعة القادم، وذلك للأشراف بشكل رسمي على التدريبات لدوري ركاء لأندية الدرجة الاولى، والتي ستنطلق يوم السبت القادم على ملعب عبدالله الدبل.
وسيتوافد على التدريبات جميع اللاعبين المستجدين والصاعدين من الاولمبي ولاعبي الفريق الأول حيث تنطلق في المرحلة الاولى من الدمام ثم تغادر البعثة الى معسكر تركيا في المرحلة الثانية ومنها يعود الفريق الى الدمام في المرحلة الثالثة والاخيرة قبل خوض منافسات ركاء.
وينتظر أن يجتمع عبدالعزيز الدوسري وأعضاء الجهازين الفني والجهاز الإداري الجديد الذي سيختاره الرئيس واعضاءه مع بينات لرسم خطة اعداد الفريق من جميع النواحي واقرار المعسكر إلي جانب اختيار اللاعب الاجنبي الذي فضل الاتفاقيون الاخذ برأي المدرب. ومن المنتظر أن يصادق عبدالعزيز الدوسري على اسم نائب الرئيس واعضاء الجهاز الاداري خلال اليومين المقبلين.

التعليقات

5 تعليقات
  1. هجراوي
    1

    الاتفاق شكله يعيش عقلية الممتاز استعدادت الأولى تختلف هجر والخليج ماطلعو معسكرات وصعدو اتوقع بقاء الاتفاق بالأولى سنووووووووووات

    Thumb up 1 Thumb down 2
    10 يونيو, 2014 الساعة : 9:01 ص
  2. اسير الصمت
    2

    الدوسري يعبث بالاتفاق وكانه احد ممتلكاته

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 يونيو, 2014 الساعة : 10:43 ص
  3. زائر
    3

    :lol: :lol: :lol: باقي ميـــــــــــــن من النجـــــــــــــــــــوم في الإتفاق يدربهم بيـــــــنات؟!!! :-D :-D :-D

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 يونيو, 2014 الساعة : 11:07 ص
  4. العالمي2
    4

    هجر ضعفاء مساكين فرحانين توهم جيين الدوري تعليق رقم واحد لايكثر بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2014 الساعة : 8:39 م
  5. العامر ............ الأحساء
    5

    هجر ياصغيري مثل الطفل الي يتعلم على المشي على المشايه يمشي ويطيح سوف أبشرك بطيحته من الدور الاول كعادته البدائيه فقط نناظر وننتظرالزفه فزة بوعزيز على الزفلت تختلف عن الطعوس أيها القزم أنت أمام جماهير الاتفاق أيها الصغير أحذر تصغير الكبار ولأتقارالكبار بالصغار والأقزام ياصغيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2014 الساعة : 3:56 ص
110