الألماني ريوس يؤكد: لن أغادر دورتموند

ريوس

أكد نجم فريق بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس ، على أنه لن يغادر بروسيا دورتموند في الفترة المقبلة كما يثار عبر وسائل الإعلام والصحف الأوروبية ، مبدياً سعادته بالتواجد في قلعة الفستفالي .

وقال ريوس في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية ” في الحقيقة لا أستطيع التعليق على عقدي مع بروسيا دورتموند ، ولكن لا داعي لتكرار كل يوم بأنني أريد مغادرة بروسيا دورتموند ” .

وأضاف نجم دورتموند الأول” لقد قلت مراراً وتكراراً بأنني سعيد ومرتاح للغاية في بروسيا دورتموند ولا أرغب في الرحيل بالصيف القادم ، ومستمر مع دورتموند في الموسم المقبل ” .

وكان تقارير صحفية إسبانية ، قد أكدت في الساعات الماضية ، على أن برشلونة يستعد لإنهاء صفقة ضم ريوس من دورتموند مقابل 35 مليون يورو ( قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده ) في الصيف القادم .

ولكن جاء النفي من نادي بروسيا دورتموند ، والمدير الرياضي مايكل زورك الذي أكد على أنه لا يعلم شيئاً عن عرض برشلونة ، ومشدداً على أن ريوس مستمر مع دورتموند ولن يغادر مهما حدث .

يذكر أن ريوس كان قد أصيب في مباراة منتخب بلاده ضد أرمينيا ودياً والتي انتهت بستة أهداف مقابل هدف ، وأصيب في كاحله الأيسر ، ليغيب عن المونديال البرازيلي ، ويحرم من لعب أول مونديال في مسيرته الكروية .

110