فيدال قد يغيب عن تشيلي في المونديال

فيدال تشيلي

من المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة قلقاً كبيراً داخل أرجاء منتخب تشيلي بسبب اللاعب أرتورو فيدال لاعب خط وسط الفريق و الذي سيخضع لفحوصات طبية طوال الأيام المقبلة و حتى يوم الخميس من أجل تحديد مدى قدرته على المشاركة في المونديال.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن لاعب خط وسط نادي بوفنتوس الإيطالي كان قد أعاد الفرح و الأمل لكثير من الجماهير التشيلية عندما عاد إلى أرض الملعب بعد 28 يوماً فقط من إجراء جراحة في الركبة عندما شارك لمدة 15 دقيقة في المباراة امام أيرلندا الشمالية.

و ذكرت الصحيفة أن تلك الدقائق أسعدت الجماهير لكنها جاءت لتضر بركبة اللاعب و التي لم تكن قد شفيت تماماً من الإصابة التي تعرض لها لتزيد من احتمالات غيابه عن مباراة المنتخب أمام استراليا يوم الجمعة في أول مباراة لهم في المونديال ، بل و احتمالية غيابه عن البطولة ككل.

في حين قد ظهر الحزن جلياً على الأرجنتيني خورخي سامباولي و الذي قد يندم كثيراً على اتخاذه قرار إشراك اللاعب صاحب ال 27 عاماً في تلك المباراة مما قد يجعله يفقد جهوده في المونديال و هذا ما سيظهر في الأيام المقبلة.

يذكر أن المدرب صاحب ال 54 عاماً سوف ينتظر حتى يوم الخميس المقبل من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن حالة ركبة فيدال ، و في حالة عدم مشاركة اللاعب في المونديال فسيكون اللاعب رودريجو ميار لاعب خط وسط نادي كولو كولو التشيلي صاحب ال 32 عاماً هو البديل.

112