رئيس القادسية: لن نفرط باي لاعب هذا الصيف

خالد الفهد

قطع رئيس نادي القادسية الكويتي الشيخ خالد الفهد الطريق امام عدد من نجوم الفريق المحليين للانتقال لاندية اخرى، عندما أعلن بان باب الرحيل سيغلق امام الجميع.

وشدد الفهد خلال حضوره حفل تكريم الفريق من قبل رئيس النادي الاسبق فواز الحساوي بمناسبة حصول الاصفر على أربع بطولات في الموسم الماضي على تمسك إدارة النادي بلاعبي الفريق المحليين مؤكدا انهم أفضل من الناحية الفنية من اللاعبين المحترفين في كافة الأندية، لافتا إلى انه في حال تلقي عروض خارجية للاحتراف سيتم دراستها بما يحقق مصلحة اللاعب والنادي.

وتأتي تصريحات الفهد في الوقت الذي تلقى فيه بعض اللاعبين عروضا للانتقال لاندية محلية، وعلى رأسهم حمد امان الذي كشف عن رغبته في السابق بالرحيل لعدم حصوله على مستحقاته مالية، وعقب تلقيه عرضا مغريا من العربي.

كما تلقى محمد راشد مدافع الفريق وسعود المجمد المهاجم وسلطان العنزي لاعب الوسط عروضا من اندية محلية، ولكن لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الان، علما بان ادارة النادي لا تزال تعاني الامرين بعد رحيل جميع المحترفين عن الفريق وهم السوري عمر السومه والايفواري ابراهيما كيتا والبرازيلي ميشيل .

وحول الإيفواري كيتا شدد الفهد على ان هناك أخبار أفضل من أخبار كيتا لعشاق القادسية وجماهيره الوفيه خلال الفترة المقبلة مشيرا الى أن الإعلان عن أي صفقة جديدة سيتم في الوقت المناسب وبعد اتمام التعاقد بشكل رسمي حرصا على اتمام الصفقة من دون دخول أطراف أخرى على خط المفاوضات.

112