مورينيو يريد دروجبا في تشيلسي

دروغبا

من المحتمل بطريقة كبيرة أن يتحرك نادي تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع اللاعب ديدييه ديوجبا مهاجم نادي جلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني لأسود غرب لندن يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي الإيفواري من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد و لمدة موسم واحد فقط.

و ذكرت الصحيفة بأن عقد المهاجم المخضرم على ملعب تورك تيليكوم أرينا من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو/حزيران الجاري ، و من المحتمل ان يقوم المدرب البرتغالي بالتعاقد معه في صفقة انتقال مجاني و لمدة موسم واحد.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن رغبات مورينيو بالنسبة لدروجبا تمتد لأكثر من موسم و لأكثر من كونه سيكون مجرد لاعب في صفوف البلوز ، حيث ينوي أن يضمه إلى الجهاز الفني ليكون ضمن مساعديه في الإدارة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم المقبل 2014-15.

يذكر أن المهاجم صاحب الـ 36 عاماً يعتبر معشوق جماهير البلوز ، حيث تمكن من تسجيل 157 هدفاً في 341 مباراة شارك فيها مع نادي تشيلسي طوال تواجده ضمن صفوفه منها أهدافاً حاسمة ، حيث كان قد أحرز ركلة الترجيح التي ساعدت الفريق على التتويج بأول لقب له في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012 على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني.

113