سبورت: 35 مليون يورو من البرسا لضم ريوس

ريوس

يواصل نادي برشلونة الإسباني التحرك بقوة كبيرة من أجل تحقيق رغبته في التعاقد مع اللاعب ماركو ريوس مهاجم و جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني قد اتفقت بالفعل مع اللاعب على الشروط الشخصية و بنود العقد و أصبح اللابع على استعداد للتوقيع على عقود انتقاله إلى ملعب كامب نو خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا يتبقى لها فقط الاتفاق مع إدارة دورتموند على سعر اللاعب ، حيث يأمل مسئولي البرسا أن يوافق النادي الأصفر على رحيل ريوس عن ملعب سيجنال إيدونا بارك مقابل 35 مليون يورو و هو العرض المبدئي الذي تقدم به البرسا.

في حين أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الألماني المتميز يبقى خياراً مفضلاً عن سيرجيو أجويرو مهام نادي مانشستر سيتي و المطلوب في البرسا أيضاً ، حيث ان الألماني يستطيع اللعب كمهاجم و خلف المهاجم أيضاً مما سيقدم إفادة كبرى للفريق حيث يستطيع قطع الكرات بسهولة من الخصم أيضاً فيما يعد أقل في القيمة و أصغر في العمر من أجويرو.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 25 عاماً قد تمكن من إحراز 23 هدفاً و صنع 23 هدفاً آخرين في 42 مباراة شارك فيها مع دوتموند الموسم الماضي و تم اختياره كأفضل لاعب في الليجا لموسم 2013-14.

جدير بالذكر أيضاص أن ريوس قد خرج من معسكر المنتخب الألماني الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في البرازيل هذا الشهر بسبب تعرضه لإصابة قوية في الكاحل في الفوز الودي على أرمينيا 6-0 منذ أيام.

110