روما يقترب بقوة من ضم تشيرشي

اليسيو تشيرشي

يبدو أن نادي إيه إسه روما الإيطلي قد اقترب بقوة من تحقيقة رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب أليسيو تشيرشي مهاجم نادي تورينو الإيطالي من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية تقول أن سيرجيو بيرتي وكيل اللاعب الدولي الإيطالي قد اجتمع مع جيانلوكا بيتراتشي المدير الرياضي في نادي تورو من أجل الحديث حول اهتمام الجيالوروسي بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن بيرتي كان قد عرض على بيتراتشي إخبار غدارة نادي العاصمة الإيطالية روما برغبتهم في الحصول على الثنائي فاليريو فيري و نيكولاس لوبيز في صفقة تبادلية من أجل انتقال تشيرشي إلى ملعب أولمبيكو ستاديوم.

في حين رفض بيتراتشي ذلك العرض مشيراً إلى أنهم يرغبون في الحصول على مبلغ مالي قيمته 20 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب عن تورينو هذا الصيف ، أو الحصول على مبلغ قيمته 10 ملايين يورو إضافة إلى اللاعب أليساندرو فلورينزي مهاجم روما ضمن الصفقة.

جدير بالذك أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان قد عبر عن رغبته الكبيرة أيضاً في التعاقد مع مهاجم تورينو المتميز صاحب ال 26 عاماً ، إضافة إلى اهتمام مسبق من ناديي ليفربول و أرسنال الإنجليزيين بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة أيضاً.

110