فرنسا تسحق جامايكا بثمانية اهداف وتؤكد جاهزيتها للمونديال

كريم بنزيمة منتخب فرنسا

نجح منتخب فرنسا في تحقيق فوز ساحق على حساب ضيفه الجامايكي بثمانية نظيفة ، وذلك في المباراة الودية الأخيرة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ليل ، ضمن تحضيرات الديكة لمونديال البرازيل الذي سينطلق بداية من الخميس القادم .

وأنهت كتيبة ديشان الشوط الأول بالقتدم بثلاثية نظيفة على حساب جامايكا ، وذلك عبر يوهان كاباي وبليز ماتويدي وكريم بنزيمة في الدقائق 17 و20 و38 بعد تمهيد من جيرو وبنزيمة وماتيو فالبوينا .

وفي الشوط الثاني ، تمكنت فرنسا من موصلة السيطرة الكبيرة على المباراة ، وصناعة الفرص العديدة بفضل مهارات نجومه وضعف المنافس ، وسجلت خماسية تهديفية أنهت اللقاء بثمانية أهداف نظيفة ، حملت توقع كلا من جيرو وبنزيمة وماتويدي وأنطون جريزمان ( هدفين ) في الدقائق 53 و63 و66 و77 و89 .

لتنجح فرنسا في تحقيق إنتصارين وديين أمام النرويج برباعية نظيفة ، وضد جامايكا بثمانية أهداف نظيفة ، وتعادلت مع باراجواي بهدف لمثله في مباراة قد تكون الأقوي في ودياتها تحضيراً للمونديال .

وتلعب فرنسا في المجموعة الخامسة بالمونديال القادم بجانب كلا من سويسرا والإكوادور وهندوراس ، وسوف تخوض أولى مواجهاتها ضد هندوراس في الخامس عشر من الشهر الجاري .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوراكان الدوسري
    1

    كل شي حولي يذكرني بشي حتى المدرب وهو طالع ذكروه بشي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 يونيو, 2014 الساعة : 11:55 ص
116