ليفربول يستهدف ضم مهاجم مارسيليا

اندريه ايو

عبر نادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب أندريه أيو مهاجم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية تقول أن إدارة نادي المرسيسايد تنوي الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز عن النادي خلال الميركاتو الحالي.

و ذكرت الصحيفة بأن برندان رودجرز المدير الفني لنادي الكوب يرغب بقوة في ضم اللاعب الدولي الغاني إلى ملعب أنفيلد رود من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق استعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بداية من الموسم الجديد.

في حين يعتبر العرض الذي قدمه نادي ليفربول بقيمة 10 ملايين يورو يتخطى بكثير عروض الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب و منها نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إضافة إلى نادي نابولي الإيطالي الذي قدم فقط عرض بقيمة 5 ملايين جنيه استرليني.

يذكر أن المدرب الأيرلندي الشمالي للريدز يرغب في التعاقد مع العديد من اللاعبين المتميزين من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل و منهم الإسباني ألبرتو مورينو الظهير الأيسر لنادي إشبيلية الإسباني و آدم لالانا جناح نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

110