بالفيديو: الترجي يحسم قمة الصفاقسي بهدفين في دقيقة واحدة

أسامة الدراجي

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز على مواطنه الصفاقسي بنتيجة (2-1)، في القمة التونسية التي جمعت بين الفريقين على استاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل ماهر الحناشي هدف الصفاقسي في الدقيقة 47، قبل أن يقلب الترجي الطاولة بهدفين في دقيقة واحدة، حيث سجل أسامة الدراجي هدف التعادل في الدقيقة 65، ثم أضاف إدريس المحيرصي الهدف الثاني بعدها بلحظات، بعد أن أنقذ عرضية أحمد عكايشي من الخروج بجوار القائم ليودعها في الشباك.

وشهد اللقاء محاولات هجومية من قبل الطرفين، وكانت قمة مشوقة شهدت عدة فرص خطيرة، وكانت أبرز اللقطات في الدقيقة 22 عن طريق يانيك نجانج بتسديدة مباغتة تألق رامي الجريدي في التصدي لها، ثم الدقيقة 79 بمحاولة إنفراد لإدريس الحميرصي قبل أن يخرج الجريدي ليلتقطها في الوقت المناسب، بينما كاد عماد اللواتي أن يتعادل للصفاقسي بانفراد انتهى بتسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول للترجي في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في ذيل المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الصفاقسي عند 4 نقاط في وصافة الجدول، بفارق الأهداف عن أهلي بنغازي الليبي ثالث المجموعة، وبفارق نقطة واحدة عن وفاق سطيف الجزائري المتصدر.

111