مورينيو يرفض رحيل راميريز للريال

راميريز راميريس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ أيام قليلة عن رغبته في التعاقد مع اللاعب المتميز راميريز لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن جوزيه مورينيو المدير الفني لأسود غرب لندن يرفض بشكل تام الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي ، حيث أن مورينيو يعتبر راميريز لاعبه المقاتل في صفوف الفريق و لن يقبل برحيله عن ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف.

و ذكرت الشبكة بأن المدرب البرتغالي كان قد عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب المتميز عندما كان مدرباً لنادي إنتر ميلان الإيطالي و كذلك عندما كان مدرباً لنادي ريال مدريد أيضاً لكنه لم يفلح في ذلك ، فمن غير المرجح أن يقبل برحيله عندما أصبح لاعباً في صفوف فريقه.

في حين كان قد تحدث السبيشيال ون هاتفياً إلى اللاعب عندما وقع على عقد تدريبه لتشيلسي قائلاً له ” أنا فخور لتدريب لاعب مثلك ، لقد حاولت التعاقد معك في إنتر ميلان و ريال مدريد “.

وبذلك أصبح راميريز بعدها ممتناً لمورينيو كثيراً على الرغم من أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال و الذي يرغب ف يالتعاقد معه هذا الصيف هو من كان قد تعاقد معه عندما كان مدرباً للبلوز في صيف عام 2009.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 27 عاماً يتواجد ضمن قائمة المدرب الإيطالي صاحب ال 54 عاماً لتدعيم خط وسط الفريق هذا الصيف إلى جانب ماركو فيراتي لاعب نادي باريس سان جيرمان و الثنائي بول بوجبا و أرتورو فيدال لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي و توني كروس لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني.

110