كوت أوفسايد: اليونايتد يقدم 90 مليون يورو لاستعادة رونالدو

رونالدو

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يتخلَ عن حلمه الكبير في استعادة اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني حيث يرغب في التقدم بعرض من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” كوت أوفسايد ” الشهيرة تقول أن ديفيد مويس المدير الفني السابق لليونايتد كان قد عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي في الموسم الماضي لكن الريال رفض ليعاود لويس فان جال المدير الفني الحالي للفريق رغبته في ضمه من أجل بناء فريق قوي قادر على إعادة المجد لليونايتد من جديد.

و ذكرت الشبكة البريطانية أن إد وودوارد مدير النادي الإنجليزي يعمل على إقناع ملاك النادي بالموافقة على ضخ مبلغ قيمتهى 90 مليون يورو من أجل عرضه على إدارة النادي الملكي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل الدون عن ملعب سنتياجو برنابيو بعد خمس سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية مدريد.

في حين يعتبر اليونايتد أن مبلغ قيمته 90 مليون يورو يعد كافياً بالنسبة لقيمة اللاعب في الوقت الحالي و بالنسبة لعمره الذي قارب على الثلاثين ” 30 ” عاماً ، حيث يعتبر أيضاً أقل من المبلغ المدفوع من قبل الريال عندما تعاقد معه في صيف عام 2009 بحوالي 4 ملايين يورو.

من ناحية أخرى ، من المؤكد أن تلك الخطوة سوف تلعب دوراً كبيراً في استعادة سمعة اليونايتد بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي 2013-14 ، حيث سيساعد ذلك الياطين الحمر على التعاقد مع العديد من اللاعبين المتميزين القادرين على قيادة الفريق للعودة إلى مصاف الكبار مجدداً على الرغم من عدم المشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل 2014-15.

110