برشلونة قد يجدد عقد رافينيا لموسم واحد

رافينيا الكانترا

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن برشلونة يستعد لتجديد عقد نجمه الشاب رافينيا الذي ينتهي في يوليو 2016 ، لمدة موسم واحد ، وذلك لضمان بقائه مع الفريق الكتالوني .

وكان رافينيا قد وقع في أوائل يوليو 2013 ، على عقود تجديد تعاقده حتى عام 2016 مع شرط جزائي بلغ قدره 30 مليون يورو ، وقد لعب السنة الأولى من هذه المرحلة الجديدة في الماضي بنادي سيلتا فيجو مع المدرب لويس إنريكي الذي سيكون بطل الرواية في البارسا في موسمن 2014-2015 ، وسيكون لديه عامين آخرين متبقيين في عقده ، وينوي النادي تقديم عقد جديد بعام واحد في الموسم القادم ، لضمان بقائه مع الفريق .

ويستهدف برشلونة من تجديد عقد رافينيا ، زيادة بند الشرط الجزائي في العقد ليتناسب مع قيمة برشلونة ، خصوصاً بعدما قدم اللاعب مستوى مميز وجذب عديد الأندية الأوروبية لضمه في الفترة الأخيرة .

وحتى الآن تجديد العقد ما زال في المرحلة الجنينية ولكن القصد هو أقتراح طويل عقد طويل الأمد يربط اللاعب بالنادي ، ويتحكم فيه برشلونة بشكل كبير طوال مدته .

وولد رافينيا شقيق تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ الحالي وبرشلونة السابق في مدينة ساوباولو البرازيلية يوم 12 فبراير 1993 ، وهو الآن في ستة ال21 عاماً ، ودخل لا ماسيا في سن ال13 من عمره ، وقدم مستوى جيد وصعد من قبل المدربين بالفئات السنية حتى أصبح لاعباً لأول مرة في 2011 مع برشلونة B ، ولعب مع فريق برشلونة الأول في عديد المباريات ، وكان مباراته الرسمية الأولى في نوفمبر من العام نفسه ضد أوسبيتاليت في كأس ملك إسبانيا ، وبعد ذلك سنحت له فرصة باللعب في دوري أبطال أوروبا ضد باتي بوريسوف البيلاروسي .

110