كوستا يشير الى قرب انتقاله الى تشلسي

dd

اعترف اللاعب دييجو كوستا مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني بأنه قد انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عندما تم سؤاله عن ذلك خلال مقابلة مع إذاعة ” كوبي ” الإسبانية.

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الإسباني و التي أكد فيها على أنه سوف يصبح جزءاً من فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ملعب ستامفورد بريدج بداية من الموسم المقبل.

و ذكرت الصحيفة الكاتالونية أن المهاجم المتميز يرى أيضاً أنه قد يواجه مشاكل كبيرة أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا في البرازيل ” موطنه الأصلي ” للمشاركة في المونديال حيث اعترف بأن هناك الكثير من البرازيليين لا يغفرون له اختياره اللعب لمنتخب ” لا روخا “.

في حين جاءت كلمات كوستا معلقاً على كيفية الاستقبال الذي سيجده في البرازيل قائلاً ” إن الاستقبال يعتمد على الطريقة التي تجعلني أفسر قراري “.

بينما أجاب صاحب ال 25 عاماص في المقابلة عن سؤاله حول إذا كان قد انتقل إلى تشيلسي أم لا ، حيث قال ” أنا ذهبت إلى تشيلسي ؟ نعم ، يبدو أنه نعم “.

يذكر أن إدارة الروخي بلانكوس غاضبة للغاية من خورخي مينديز وكيل دييجو كوستا و الذي يعمل جاهداً على إتمام انتقال اللاعب إلى البلوز ليتم الإعلان عنه قبل انطلاق بطولة كأس العالم الجمعة المقبل.

110