بالفيديو: الزمالك يخسر من مازيمبي بهدف في دوري الأبطال

الزمالك

إنتهى لقاء الزمالك ومازيمبى الكونغولى بالجولة الثالثة من دورى المجمعوات بدورى أبطال إفريقيا بهزيمة الفريق الأبيض بهدف مقابل لاشئ ، يحتل بها المركز الرابع برصيد 3 نقاط

إنتهى الشوط الأول لمباراة مازيمبي الكونغولي والزمالك بتقدم بطل الكونغو بهدف نظيف ، خلال اللقاء الذي يجمعهما حالياً ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف مازيمبي مهاجمه كالابا، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول ، بعدما إستلم إحدى العرضيات داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة لكنها مرت من مدافعي الزمالك الواحد تلو الآخر لتسكن شباك عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك ومازيمبى بحذر من الفريقين وهدوء من الطرفين، لم يثمر عن أى هجمات خطيرة على مرمى أحدهم ، إلا أن أدرك ميدو عدم تشكيل الزمالك خطورة هجومية ليقوم بتغير تنشيطى فى خط الهجوم بخروج دومينيك ونزول أحمد على فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء

خروج دومينيك لم يقدم شئ وظل الفريقان بالكرة فى وسط الملعب وسط شلل للاعبي الزمالك في الوصول إلى مرمى مازيمبي، بينما يسع الفريق الكونغولى لإستغلال أخطاء الزمالك وتخبط خطوطه لتعزيز فوزه بهدف أخر يضعه فى بر الأمان.

يظل الزمالك تائها فى وسط الملعب دون جدوى ليقوم ميدو بالتغيير الثانى بخروج أحمد توفيق ونزول أحمد جعفر فى محاولة من المدير الفنى للضغط الهجومى، ولكنها لم تسفر عن شئ بسبب تشتت اللاعبين أمام سرعات لاعب مازيمبى ومحاولاتهم المستمرة لإحراز هدف أخر.

فى الدقيقة 80 يجرى ميدو التغيير الأخير بنزول أحمد سمير فرج بديلا لعمر جابر الذى شارك وهو يعانى من الإصابة التى تعرض لها فى التدريب الأخير قبل اللقاء

لم يستطيع الزمالك تشكيل أى خطورة بخلاف كورة وحيدة لحازم إمام توغل بها فى قلب دفاعات الفريق الكونغولى لكن دفاعات مازيمبى نجحت فى إفشالها ، لينتهى اللقاء بهزيمة الزمالك بهدف مقابل لاشئ.

113