أتلتيكو ينفي مفاوضات نيجريدو و سولدادو

نيجريدو

نفى إنريكي سيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني الشائعات التي ربطت النادي بالتعاقد مع الثنائي ألفارو نيجريدو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي و روبرتو سولدادو مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” سبورتس مول ” البريطانية نشرت تصريحات الرئيس المدريدي و التي أكد خلالها بأن النادي لم يدخل أية مفاوضات من أجل التعاقد مع الثنائي الدولي الإسباني خلال الميركاتو الحالي مشيراً إلى أنه لم يسمع أي شيء من الجهاز الفني عنهم.

و ذكرت الشبكة الشهيرة بأن سيريزو عندما تم سؤاله عن مفاوضات نيجريدو و سولدادو ، تحدث للصحفيين قائلاً ” سولدادو و نيجريدو ؟ لم أسمع أي شيء من الجهاز الفني عنهم “.

في حين تبدو تلك الشائعات مقبولة نوعاً ما بعدما اقترب اللاعب دييجو كوستا مهاجم الروخي بلانكوس من الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 32 مليون جنيه استرليني و انتقل ديفيد فيا المهاجم الآخر للفريق إلى نادي نيو يورك سيتي الأمريكي.

أما بالنسبة لسولدادو / 29 عاماً / فقد انتقل إلى ملعب وايت هارت لين الصيف الماضي قادماً من نادي فالنسيا الإسباني ليظل يقاتل طوال الموسم من أجل إثبات نفسه و أحقيته بقيادة هجوم السبيرز لكن دون جدوى.

بينما كان قد انتقل نيجريدو / 28 عاماً / إلى ملعب الاتحاد قادماً من نادي إشبيلية الإسباني ليقدم بداية رائعة مع السيتيزنز ، لكنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق في نهاية الموسم لصالح اللاعب إدين دجيكو ، ليرتبط الثنائي بالانتقال إلى ملعب فيسنتي كالديرون في الفترة المقبلة على الرغم من رفض سيريزو تلك التقارير.

110