45 مليون يورو من اليوفي لخطف دي ماريا

دي ماريا

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا ينوي الاستسلام بشأن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

صحيفة ” الكونفيدينسيال ” الإسبانية تقول أن إدارة البيانكونيري تجهز عرضاً بقيمة 45 مليون يورو من أجل تقديمه لإدارة النادي الملكي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سنتياجو برنابيو خلال الفترة المقبلة.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة السيدة العجوز تضع اللاعب الدولي الأرجنتيني على رأس اهتماماتها من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم المقبل و ترغب ف يضمه إلى ملعب يوفنتوس أرينا هذا الصيف بأي طريقة.

في حين أشارت ” الكونفيدينسيال ” إلى أن هذا العرض قد يغري النادي الملكي لبيع اللاعب المتميز على الرغم من طلب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال الإبقاء على دي ماريا داخل البرنابيو بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق بعد تغيير مركزه و الاعتماد عليه في وسط الملعب بدلاً من اللعب في مركز الجناح الهجومي.

من ناحية أخرى ، فإن الريال قد تقدم بالفعل بعرض للاعب صاحب ال 26 عاماً من أجل التوقيع على عقد جديد في الفترة المقبلة ، لكن اللاعب يرغب في الوصول إلى ما هو أبعد من البقاء حيث يرغب في الحصول على زيادة كبيرة في الراتب من أجل البقاء حيث سيكون لعرض يوفنتوس تأثي كبير على إدارة الريال لفعل ذلك.

بينما يرغب نادي موناكو الفرنسي أيضاً في التعاقد مع الجناح الأرجنتيني المتميز مقابل 50 مليون يورو هذا الصيف أيضاً و هو ما سيزيد اشتعال صراع التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

108