الشقيقان تركي وعبدالله الحسين بطلا “فوكس”

unnamed

فاز لاعبا المنتخب السعودي للجولف، الشقيقان تركي وعبدالله الحسين ببطولة “فوكس” السنوية المفتوحة للجولف التي أقيمت للعام الثامن على التوالي على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف بمدينة الرياض، وسجل لاعبا المنتخب السعودي تفوقاً كبيراً في منافسات البطولة، إذ تقاسما مركز الصدارة في الإجمالي.
اللاعب عبدالله الحسين الحاصل مؤخراً على شهادة البكالوريوس من كلية الرياض لطب الأسنان والصيدلة في طب الأسنان، أبدى سعادته بهذا الفوز مع شقيقه تركي، وقال: “متحمس جداً بهذا الفوز، ولكن آمل أن يتكرر هذا على المستوى الإقليمي مع المنتخب السعودي في المنافسات المقبلة”، في حين قال عبدالله: “هذه البطولة تدفعني مع شقيقي تركي لتقديم مستويات وعطاءات مماثلة مع منتخبنا الوطني في قادم الإستحقاقات”.
وكانت بطولة “فوكس” السنوية المفتوحة للجولف التي ينظمها نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية من أهم بطولات الجولف في المملكة العربية السعودية التي تقام في النادي بشكل سنوي، إذ يشارك فيها أعداداً كبيرة من لاعبي الجولف السعوديين والأجانب يتجاوز عددهم الـ 120 لاعباً.
فيما تم يتويج اللاعبان، تركي وعبدالله الحسين بجوائز بطولة “فوكس” للجولف من قبل ممثلي الراعي محمد عمر والمدير التنفيذي لنادي ديراب للجولف بوشعيب الجدياني.

108