كوكي: لدينا دافع كبير للفوز بالمونديال

كوكي

صرح اللاعب كوكي ريسوريسيون لاعب خط وسط نادي أتليتكو مدريد و منتخب إسبانيا بأنهم ذاهبون إلى البرازيل من أجل تحقيق لقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية و أنهم لديهم الكثير من الدوافع لتحقيق ذلك الشيء.

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الشاب المتميزو التي أكد فيها على أن الأجواء داخل المعسكر رائعة للغاية و أن زملائه في المنتخب يتبادلون النكات و المواقف المضحكة أثناء التدريبات و هو ما يجعله يشعر بالراحة.

و افتتح كوكي تصريحاته لموقع ” sefutbol ” قائلاً ” حريصون على أن نكون البطل مجدداً ، نريد رؤية الناس نستمتع و نمتك الكثير من الدوافع للقيام بذلك ، إنهاء الموسم بقلب المونديال سيكون شيئاً رائعاً “.

ثم تحدث كوكي عن الأجواء داخل تدريبات لا روخا و تواجده مع دييجو كوستا بشكل دائم ، حيث قال ” لدينا فريق جيد جداً و نحن دائماً نحرص على إطلاق النكات و الضحك أثناء التدريبات ، أعيش وقتاً مهماً وسط تلك المجموعة ، إنهم يرحبون بي بطريقة رائعة “.

فيما انتقل اللاعب للحديث عن ودية السلفادور الليلة قائلاً ” مواجهة السلفادور سوف تخدمنا كثيراً مثل بقية المباريات ، إنها ستجعلنا نذهب بكثير من الكثافة ، أنا على يقين من ذلك “.

بينما اختتم صاحب ال 22 عاماً تصريحاته متحدثاً عن المكان الذي شاهد فيه نهائي عام 2010 قائلاً ” كان ذلك في لاس روزاس مع منتخب تحت 19 عاماً ، كانت لحظات جميلة لا تُنسى ، حلمت دائماً باللعب في كأس العالم لكنني لم أعتقد أنه سيكون قريباً كذلك ، منذ ذلك اليوم تطورت كثيراً و أنا الآن هنا مع لاعبين أمثال تشافي ، إنييستا ، سيلفا و سيسك “.

112