هجر يلاقي الصواب ودياً .. والإصابة تبعد الرجيب والشويش – صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تحضيراته لمواجهة التعاون في دوري زين السعودي للمحترفين حيث أدى الفريق تدريباته مساء يوم الأحد على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف بقيادة المدير الفني للفريق المصري الكابتن طارق يحيى وبدأها بمحاضرة قصيرة وسط الملعب وبعدها بدأت تمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية مختلفة قبل أن يواصل التدريبات بتمارين الكرات العرضية والتسديد على المرمى وفي نهاية التدريبات أجرى مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية.

الجدير بالذكر أن الكابتن حسين الشويش تعرض لإصابة عبارة عن كدمة حيث أكتفى بالدوران حول الملعب ولم يدخل تدريبات الفريق برفقة كابتن الفريق خالد الرجيب الذي يعاني هو الآخر من إصابة ويواصل مرحلة التأهيل الآن . كما أدى الفريق الهجراوي صباح يوم الأحد تدريباته ركز من خلالها على الجانب اللياقي.

من جانب آخر يلعب فريق هجر بعد صلاة المغرب من مساء الأثنين لقاءً ودياً يجمعه بفريق الصواب على ملعب نادي هجر الرئيسي حيث يهدف المدير الفني للفريق من خلال هذا اللقاء الوقوف على آخر إعدادات الفريق لمواجهة التعاون بالإضافة إلى الوقوف على جاهزية عدد من اللاعبين خلال المرحلة الحالية.

106