الوحدة توقع مع المدرب الجزائري جمال مناد

IMG-20140606-WA007نجحت إدارة نادي الوحدة يوم أمس الجمعة في التوقيع مع المدرب الجزائري جمال مناد الذي يحظى بسمعة وتاريخ تدريبي مميز في الجزائر , حيث تم التوقيع في دولة المغرب بحضور رئيس النادي الأستاذ حازم اللحياني ونائبه مساعد الزويهري اللذان قادوا المفاوضات بسرية وأنهوا التوقيع مع المدرب بشكل سريع رغم تلقيه عدد من العروض التدريبية مؤخراً , حيث وقع المدرب العقد التدريبي لمدة سنة قابله للتجديد , الجدير بالذكر أن الطاقم التدريبي القادم مع المدرب “جمال مناد” هم مساعد المدرب والمعد البدني ومدرب الحراس , كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر خبر نجاح نادي الوحدة التوقيع مع “مناد” حيث وصف كثير من المتابعين للدوري الجزائري مغادرته الدوري الجزائري بالخسارة .
جمال مناد النجم الأسطوري في الكرة الجزائرية ومهاجم المنتخب الجزائري حيث لعب لأندية كثيرة وحقق معها عدد من البطولات حيث لعب لكلاً من “شباب بلوزداد , شبيبة القبائل , نادي نيم الفرنسي , نادي فاميليكاو البرتغالي , نادي بلينانسيس البرتغالي واتحاد الجزائر”.
المدرب الجزائري جمال مناد صاحب الـ54 عام استطاع تكوين اسم تدريبي له في الجزائر من خلال عدد من الانجازات التي حققها هناك , حيث ساهمت في وضع اسمه مع كبار المدربين في شمال أفريقيا , حيث يتسم “جمال مناد” بالجدية والانضباطية والشخصية القوية إلى جانب قربه من اللاعبين وتشجيعه لهم في أسوء الظروف التي يمر بها اللاعبون.
كما ساهم “مناد” في تحقيق عدد من المنجزات على المستوى المحلي والقاري مع أندية الجزائر منها (بطولتين محلية) و(بطولة قارية) و (بطولتين درجة ثانية) و (تأهل لثلاث نهائيات) جعلته مطمع الأندية الجزائرية وأندية المغرب العربي حيث كانت كالتالي:
1995 م : حقق بطولة الدوري الجزائري الممتاز مع نادي شبيبة القبائل كمساعد مدرب.
1996 م : حقق بطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال مع نادي شبيبة القبائل الجزائري كمساعد مدرب.
1999 م : حقق كمدرب بطولة دوري الدرجة الثانية مع شبيبة بيجايه الجزائري والصعود بالفريق للدوري الممتاز لأول مره في تاريخ الفريق.
2003/2004 م : حقق كمدرب بطولة دوري الدرجة الثانية مع أولمبي العناصر والصعود بالفريق للدوري الممتاز لأول مره بتاريخ النادي.
2006 م : حقق كمدرب بطولة الدوري الممتاز الجزائري مع اتحاد العاصمة.
2010/2011 م : حقق كمدرب المركز الثالث في الدوري الجزائري مع شبيبة بيجايه وفي نفس العام لعب على نهائي بطولة المغرب العربي.
2011/2012 م : حقق كمدرب المركز الثالث مع بلوزداد الجزائري في الدوري الممتاز وفي نفس العام وصل لنهائي الكأس وخسر النهائي ضد وفاق سطيف.
2012/2013 م : حقق كمدرب المركز الرابع مع مولودية الجزائر في الدوري الممتاز وفي نفس العام لعب على نهائي الكأس ضد اتحاد العاصمة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عواد الحربي
    1

    بالتوفيق للمدرب لقيادة العميد لدوري جميل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يونيو, 2014 الساعة : 10:52 ص
  2. وحداوي القصيم
    2

    بالتوفيق لمدربنا الجديد
    باقي اللاعب الاجنبي والمعسكر خارجي او داخلي ويكون الوحدة مستعد لدوري ركاء
    ويا ويلوه يا ويلوه من جانا ياويلوه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يونيو, 2014 الساعة : 1:04 م
112