ألمانيا تستعرض في شباك أرمينيا بسداسية

منتخب-المانياإكتسح المنتخب الالماني ضيفه المنتخب الارميني بستة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة في مدينة ماينز ضمن الاستعداد الاخير للمانشافت قبل السفر الى البرازيل لخوض غمار كأس العالم .

افتتخت الماكينات الالمانية التسجيل اولاً عبر مهاجم نادي تشيلسي اندريه شورليه ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني بطريقة رائعة عندما حول الكرة بكعب القدم داخل الشباك ، واستطاعت ارمينيا من معادلة النتيجة بتسجيل مهاجم بروسيا دورتموند هنريك مختريان الهدف الاول في الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء .

وتمكن مهاجم الارسنال لوكاس بدولوسكي من اعادة التقدم للمانشافت بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 72 ، وبعد دقيقة واحد عزّز بيندايكت هوفيديس النتيجة بتسجيله الهدف الثالث قبل ان يضيف مهاجم نادي لاتسيو ميروسلاف كلوزه على الهدف الرابع في الدقيقة 76.

واستطاع البديل ماريو غوتزة من وضع اسمه على لائحة التهديف بتوقيعه على الهدف الخامس في الدقيقة 82 ، وعاد نفس اللاعب ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف السادس والاخير في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة ، يذكر ان الالمان تلقوا ضربة موجعة بإصابة لاعب خط الوسط ماركو رويس في الشوط الاول مما اضطر المدير الفني لوف الى اخراجه وادخال صاحب الهدف الثاني .

110