أرسنال يقترب من خطف ناني

ناني

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي بقوة من التعاقد مع اللاعب لويس ناني جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليصبح أولى صفقات نادي شمال لندن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة ” كوت أوفسايد ” الشهيرة تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي يعتبر هدفاً رئيسياً لأرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم الجديد و التقدم أكثر نحو التتويج بالألقاب.

و ذكرت الشبكة البريطانية بأن إدارة الجانرز قد بدأت المفاوضات بالفعل مع إدارة الشياطين الحمر من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب المتميز عن ملعب أولد ترافورد هذا الصيف مقابل مبلغ مالي يقدر بحوالي 11 مليون يورو.

في حين من المنتظر أن يقوم أرسنال بمحاولة إنهاء صفقة التعاقد مع الجناح الموهوب صاحب ال 27 عاماً في أسرع وقت ممكن و قبل تدخل نادي يوفنتوس الإيطالي في المفاوضات ، حيث يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني للبيانكونيري في ضم ناني إلى ملعب يوفنتوس أرينا هذا الصيف أيضاً.

يذكر أن نادي أرسنال كان قد توج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي في شهر مايو/أيار الماضي ليقوم بتجديد عقد المدرب الفرنسي صاحب ال 64 عاماً لمدة 3 سنوات أخرى و يقوم بتسليمه مبلغاً كبيراً من أجل الدخول في الميركاتو.

110