أتليتكو يتفق على ضم سيكويرا

سيكويرا

اتفق نادي أتليتكو مدريد الإسباني مع نادي بنفيكا البرتغالي على انتقال اللاعب جويلهيرم سيكويرا الظهير الأيسر للأخير إلى نادي العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن إدارة الروخي بلانكوس قد أعلنت بأنها قد توصلت إلى اتفاق مع إدارة النادي البرتغالي من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي المتميز بعقد لمدة أربعة مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

و ذكرت الصحيفة أن اللاعب الظهير الأيسر الموهوب قد اجتاز الفحص الطبي مع الكولوكونيروس تمهيداً لإتمام انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون ليكون أحد مقاتلي المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني خلال الأيام القليلة القادمة تحسباً لرحيل مواطنه فيليبي لويس إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

في حين كان قد لعب سيكويرا إلى بنفيكا الموسم الماضي على سبيل الإعارة و تمكن من الفوز معهم بالدوري ، الكأس و كأس الدوري إضافة إلى التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي خسره أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

من جانبه أكد خوسيه لويس بيريز كامينيرو المدير الرياضي للأتليتكو بأن تلك الصفقة سوف تزيد من القوة الداخلية للفريق الإسباني في الموسم المقبل ، مشيراً إلى أن سيكويرا يمتلك الكثير من المميزات الدفاعية و الهجومية التي ستضيف إلى الفريق الكثير في الفترة المقبلة.

110