أحمد الشمراني يكتب:أنت محسوب على الأهلي

احمد الشمراني….يعتمد صاحبنا في النيل من الآخرين ونجاحات الآخرين على ذاكرة غيره وفي النهاية يسند شتائمه على وكالة يقولون التي لا تبث إلا الساقط من القول…

….طبيعي ان يكون لك عداءات طالما أنت ناجح وطبيعي أن تحاصر بفاشلين عملهم في الحياة تعطيل كل ناجح ولكن القافلة كما نقول دائماً تسير…….!
…من خلال الرياضة يبان أحيانا الوجه الآخر لأي مجتمع كونها تجمع كل اطياف المجتمع ولكن ليس على طريقة البيض في سلة واحدة كون العدد هنا كبيرا وبمقاسات واحجام مختلفة والعقل هنا هو القياس وليس الاسم او المال او الطول والعرض…..
….من الطرائف في الرياضة قد تواجه من يقول أنت محسوب على نادينا دون ان يوضح المحسوبية في إيش او على إيش…..!!
….ومن مصائب العصر الحالي ربما تسمع من يقول هذا مثالي ولا يصلح ان يدافع عن حقوق نادينا……!!
….وهنا يزعم القائل ان المثالية عيب دون ان يوضح لماذا عيب……!
…..وبهذا القياس هناك من يطلب الاهلي ورجال الاهلي التخلي عن مثاليتهم بالرد على من يسيء للأهلي وهنا الصعوبة بعينها ففي الاهلي سياسة او منهج يتوارثه كباره لا يمكن التخلي عنه لمجرد ان فلانا صرح او علانا كتب والكبير في كل الحالات حتى لصمته هيبة تغبن صغارا يحلمون ولو بعبارة في ثنايا كلامه…..!
…..أنت مجامل للإدارة سؤال صرت آمله وأنزعج من سماعه لمعرفتي ان ثمة من يحاول أن يكون بطلا على حساب الاهلي ورجال الاهلي بحجة انه اهلاوي …..!!
..،،،وفي جانب آخر من البحر هناك من يريد السباحة دون ان يتبلل او يبتل ولم اقل يغرق وهؤلاء مقدور عليهم متى ما أردنا…..!
….قلت في تغريدة الاهلاويون لا يجيدون العمل تحت ضغط فثمة من وافقني وآخرون رجعوا الى عبارات همها الاول يضحك وهمها الثاني يبكي..،،،!!
….حب على طريقتك واعشق بها لكن طالما انت اهلاوي وتتحدث باسم الاهلي فكر ألف مرة قبل ان تهم بالقول او تهم بالكتابة…..!!
…..اقول هذا واوصي به لأنني عشت بكل فخر مع رواده سنينا وتعلمت منهم ومازلت أتعلم وأتعلم ان الاهلي لا يكتب قبل اسمه او بعده او حوله الا الجميل من العبارات..،،!!
…..يحلم شباب العرضيات مثل غيرهم بناد ومنشآت رياضية وبمن يرعى تلك المواهب لاسيما وان كل ما يساعد على الإبداع متوفر…..
…..اوصل يا وطن هذه الرسالة لمن يعنيهم هم الشباب ممثلاً في الأمير نواف بن فيصل الذي مازلت في طور اعداد ملف كامل عن هؤلاء الشباب ونبوغهم في الرياضة وغيرها واسلمه الشاب الوطني الصرف نواف بن فيصل….
…..قال لي ذات مرة انا في خدمة شباب الوطن وانتم من يقدم لنا همومهم ومطالبهم ولهذا قلت ذات مقال ان نواف ابن جيله وهؤلاء هم من تريدني اقدم لك مطلبهم يا صديق الشباب وأميرهم…..
ومضة….فيك فجري وابتسامات الصباح….

 

نقلاً عن عكاظ

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو عبدالله
    1

    اما هي اخبار المنشطات

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 يونيو, 2014 الساعة : 8:23 م
  2. ابو احمد 2012
    2

    اخ احمد احترمك واقدرك ….. لكن صدقني انك احد اسباب فشل الاهلي في التقدم بالمثاليه الكذابة التي لا تسمن ولا تغني من جوع …. كلام صريح من خبرة اربعين سنه وانا اعشق هذا النادي الذي اؤؤكد بل اجزم اهلاويتي الخالصه … وليست بحجة اني اهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2014 الساعة : 1:38 ص
106