إزبيليكويتا: قميص إسبانيا حلمي منذ كنت طفلاً

إزبيليكويتا

أعرب ظهير أيسر فريق تشيلسي والمنتخب الإسباني “سيزار إزبيليكويتا” عن سعادته الكبيرة بتمثيل لاروخا في كأس العالم 2014، مؤكداً أنه الحلم تحول إلى حقيقة وإنه أصبح مستعد لخوض المونديال بوصفها أول بطولة كبرى له بقميص الماتادور.

كان إزبيليكويتا قد انضم إلى قائمة إسبانيا النهائية للمونديال بعد تألقه مع فريقه واختياره أفضل لاعب في الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم.

وقال إزبيليكويتا في تصريحات نشرتها صحيفة “الآس” الإسبانية: “بالطبع المشاركة في المونديال هو حلم كل لاعب، حيث أن العالم أجمع يشاهد هذه البطولة، فالمونديال هذه المرة ستقام في البرازيل وفازت إسبانيا بالبطولة السابقة ومن ثم فإنها بطولة غاية في الأهمية والكل يتطلع إليها”.

أضاف “بكل تأكيد جميع أفراد الفريق والجهاز الفني يركزون على مباراة الافتتاح أمام المنتخب الهولندي والتي تعد تكراراً لنهائي النسخة الماضية من المونديال في جنوب أفريقيا”.

تابع صاحب الـ 24 عاماً “بالطبع دائماً ما يواجه حامل اللقب عدة صعوبات، لكن لاعبي المنتخب الإسباني يحاولون أن يجعلون هذا الأمر في صالح الفريق، هدفنا جميعاً هو أن يواصل منتخب إسبانيا مسيرة النجاح فى البرازيل”.

يذكر أن المنتخب الإسباني سيلعب في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أستراليا وتشيلي وهولندا

112