الأردني خطاب يعلن رسمياً رفضه عرضي الاتحاد والشباب

طارق خطاب

رفض طارق خطاب مدافع المنتخب الأردني وفريق الوحدات خوض تجربة احترافية في الملاعب السعودية بعدما تلقى عرضيين من ناديي الإتحاد والشباب.

وأكد كيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي في تصريحات صحفية أن طارق خطاب رفض الاحتراف في السعودية وفضل الاستمرار مع الوحدات الذي سيكون على موعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأعلن السيلاوي أن الإتحاد السعودي طلب الحصول على خدمات خطاب على سبيل الإعارة لمدة موسم بينما طلب نادي الشباب الحصول على خدمات اللاعب لمدة ثلاث سنوات على أن يحصل نادي الوحدات على 400 ألف دولار.

وأوضح السيلاوي:” جلست مع والد اللاعب الذي أخبرني بأنه سيستطلع رأي ابنه طارق المتواجد حالياً في الأرجنتين مع منتخب الأردن ، حيث أبلغه اللاعب بأنه يرغب في مواصلة مشواره مع الوحدات حتى نهاية عقده”.

وكانت إدارة الوحدات اشترطت للموافقة على احتراف خطاب في الشباب السعودي أن يوقع اللاعب لنادي الوحدات بعدد السنوات سيحترف فيها مع نادي الشباب السعودي.

جدير بالذكر أن عقد طارق خطاب ينتهي مع الوحدات نهاية الموسم المقبل ويستطيع اللاعب التوقيع لأي نادٍ يرغب به خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ودون العودة لناديه الوحدات.

10