إنشاء رابطة لقدامى اللاعبين بنادي الوحدة – صور

DSC_2710بحضور ورعاية رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة حازم اللحياني عقد مساء أمس الثلاثاء الاجتماع التأسيسي الأول لرابطة قدامى لاعبي كرة القدم بنادي الوحدة وذلك بمقر النادي .
وقد بدأ الحفل بآيات بينات من القران الكريم ثم كلمة رئيس النادي الذي رحب باسمه وباسم مجلس الادارة برابطة لاعبي كرة القدم القدامى بالنادي وفي الفكرة الرائدة التي ستقدم خدمة كبيرة للمجتمع المكي عامة والنادي خاصة باعتبار الخبرة الكبيرة لدى اللاعبين القدامى وبالأفكار التي سوف يتبناها النادي ويدعمها حتى يصبح الكيان الوحداوي كالجسد الواحد يشد بعضه بعضاً ثم جاءت بعدها كلمة قدامى اللاعبين والقاها نيابة عنهم عضو مجلس ادارة النادي ونائب رئيس الرابطة حامد سبحي الذي شكر بدوره رئيس النادي على الاستضافة وثنى بالشكر لقدامى اللاعبين على تلبية نداء ناديهم العريق متمنياّ العمل الجاد من الجميع في المستقبل .
الجدير بالذكر أن من أهم أهداف الرابطة التواصل مع اللاعبين القدامى ودعم النادي من خلال الاستشارات الفنية وكل ما من شأنه خدمة الكيان الوحداوي ومجلس ادارته .
وفي الختام تم الإعلان عن تبرع بقيمة نصف مليون ريال تقدم بها كلا من رئيس النادي حازم اللحياني ونائبه مساعد الزويهري وأمين عام النادي عبد الله الهيج وأمين الصندوق بدر السعيدان والمشرف على كرة اليد بالنادي عادل الجابري بواقع مائة ألف ريال لكل منهما .

 

IMG_8412 IMG_8399 IMG_8360 IMG_8335

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي للابد
    1

    المفروض يتم تكريمهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 يونيو, 2014 الساعة : 12:02 م
108