لاعب نيجيريا يدافع عن نفسه امام اتهامات بنيته التلاعب بنتائج المونديال

اونازي

رفض لاعب المنتخب النيجيري «أوجيني أونازي» الإدعاءات التي نشرت خلال الخمسة أيام الماضية عن تحضيره للتلاعب بنتائج مباريات كأس العالم 2014، وذلك في بيان نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وأكد لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي بقوله «ليست لي علاقة بأي فرد أو مجموعة على صلة بقضية الفساد الخاصة باحتمال التلاعب بنتائج المباريات في كأس العالم».

وزعمت بعض الصحف أن وكيل لاعبين نيجيري أخبر محرر سري عن إمكانية حدوث تلاعب في بعض المباريات مقابل مبلغ 50 ألف يورو عن طريق تنظيم البطاقات الصفراء وركلات الجزاء خلال مونديال البرازيل.

واعترف أونازي بأنه قد غادر اجتماعه بهذا الوكيل عندما علم بقصة التلاعب بنتائج مباريات كأس العالم بحجة عدم تأييد هذا الاقتراح، وقال «ذهبت للاجتماع واكتشفت الأمر فقلت لهم بصوت مرتفع: لا.. ثم رحلت!».

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية قول اللاعب «أؤكد أنني مازلت أتمتع بالروح الرياضية ولن أشارك في أي خطة تنال من سمعة كرة القدم، وولائي سيبقى كما هو للشعب النيجيري ولشعار اللعب النظيف».

وكانت السلطات الإنجليزية قد فتحت تحقيقات عاجلة قبل خمسة أيام في مزاعم تورط بعض لاعبي نيجيريا في التلاعب بنتيجة مباراة ودية لعبوها ضد المنتخب الاسكتلندي في لندن على ملعب كرافن كوتيدج استعدادًا للمونديال.

نيجيريا ستفتتح مبارياتها في كأس العالم 2014 أمام المنتخب الإيراني يوم 16 يونيه الجاري ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم كذلك البوسنة والهرسك والأرجنتين.

التعليقات

1 تعليق
  1. بن عكنه
    1

    .....ههههههههههههه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :twisted: 8-O :evil: :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2014 الساعة : 1:57 م
114