زيكو متحمس لمشاهدة ستوريدج في المونديال

ستوريدج

عبر الأسطورة البرازيلي زيكو عن إعجابه الشديد باللاعب دانييل ستوريدج مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي و منتخب غنجلترا مشيراً إلى أنه ينتظر أن يشاهده عن قرب في بطولة كأس العالم التي ستقام في البرازيل هذا الشهر.

الموقع الرسمي لنادي ليفربول يقول ان اللاعب الذي تألق في ثلاث بطولات للمونديال أعوام 1978 ، 1982 ، 1986 أثبى بقوة على اللاعب الدولي الإنجليزي الشاب ، حيث أكد أنه يمتلك أداءاً مبهراً للغاية و لديه قدرة تهديفية رائعة.

و افتتح زيكو تصريحاته عن صاحب ستوريدج قائلاً ” دانييل ستوريدج أبهرني براطة الجأش و التحركات التي يقوم بها على أرض الملعب ، موسمه الرائع مع ليفربول أظهر أيضاً أنه بإمكانه تسجيل الأهداف “.

ثم أضاف الأسطورة البرازيلي مكملاً حديثه عن صاحب ال 24 عاماً ، حيث قال ” الوصول إلى 20 هدف في البريمييرليج شيء صعب للغاية ، و يمكن أن يكون هذا هو الخبر السار لإنجلترا ، من المثير للاهتمام أيضاً أنه لديه بعض زملائه من ليفربول في المنتخب أيضاً ، خاصة ستيفن جيرارد “.

بينما اختتم زيكو تصريحاته قائلاً ” في حالة عدم وجود أية إصابات ، ستوريدج سيكون لاعب من الصعب على خصومه التعامل معه ، و في مجموعة صعبة ، إنجلترا بحاجة لكل المساعدة التي يمكنها الحصول عليها “.

يذكر أن منتخب الأسود الثلاثة سينافس في المجموعة الرابعة و التي تعتبر أقوى مجموعات المونديال إلى جانب كل من منتخبات إيطاليا ، أوروجواي و كوستاريكا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سعيد سبتي الغامدي
    1

    اللاعب رائع ومبدع .. اتمنى مشاهدته بالمدفعجيه ^_^

    توقعاتي لكاس العالم ابداع راقصي التانقووووووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2014 الساعة : 7:56 ص
  2. ابو فيصل
    2

    نجم ليفربول والدوري الانجليزي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2014 الساعة : 2:39 م
114