ليلة التاريخ يا تركي

يجتمع هذه الليلة الجيل القائد الجديد للأهلي والوجوه الشابة للبدء في بناء مرحلة انتقاليه ينتظر منها عشاق الراقي ان تكون مشرقة تعيد أمجاد ماضيه الزاهر وتمحو تخبطات حاضره وتجبر عثرات أمسه القريب.

الاجتماع الثمانينى المنتظر في قاعة الملكي ليس هدفه ( من وجه نظرى ) قيمة الدفع المادي وليس عدد الأعضاء الحاضرين هذه أهداف ولكن الهدف الأسمى والاهم توحيد الصف واتحاد الرأي في وجه العواصف الخارجية ليشيد جدار حصين وعالي يصد الرياح المنبعثة من خارج المستطيل الأخضر قبل وصولها الي أسوار القلعة .

الإنسان بطبيعته متفائل خصوصاً لكل ماهو جديد ما يزيد من قوة هذا التفاؤل ان عراب التجديد هو حفيد عراب الكرة السعودية وبانيها الأول ومؤسس حركتها وداعم نقطة انطلاقتها ومنتزع الاعتراف الحكومي لها في وقت كانت مجرد لعبة لهو لا أكثر وأيضاً ابن احد قادة الاهلي ومؤسس فكره الراقي محمد العبدالله .

تركي محمد العبدالله الفيصل القائد الحالي لمسيرة الاهلي هذا الأمل المعلق بقدومك اما ان يعززه عملك أو يصبح سلبياً عليك بتقصيرك ، فعملك هو من يحدد هل يضعك مع القادة الكبار الذين مروا على تاريخ الاهلي أو يسمح لذاكرة بنسيانك سريعاً فلا تعتقد ان الاسم الذي تحمله هو من يتوجك رمزاً لوحده دون عطاء ودعم هنا وصراعات هناك .

لأنه المهم وهو الأهم وبدونه من بعده لا أهمية له ولا فائدة منه أعيد واكرر الصف الواحد والرأي الموحد خيراً من الاجتماع الظاهر الذي يبطنه الشتات .

تركي أنت مطالب بجمع قلوب الأهلاويين وان اختلفت امكان إقامتهم وليس جمعهم تحت سقف واحد وقلوبهم متفرقة ورأيهم مشتت .

تركي الليلة تقف على مرحلة تغيير وبناء تاريخ عليك بالمشورة قبل الاعتماد ومطالب بالحزم في القرار في سبيل الكيان مهما كان وقع الضرر على الطرف المقابل .

تركي الليلة ينتظرك الأهلاويون بقلوبهم وإحساسهم وعقولهم ليفرحوا ببطولات في نهاية الموسم وليس لسماع قرارات ينسونها في منتصف الموسم بفعل الإخفاقات .

البناء صعبة ويصعب أكثر بعد مرحلة الفشل ومن هنا يكمن التحدي في ليلة التاريخ يا تركي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوعبدالعزيز " النصراوي "
    1

    بالتوفيق للامبراطوريه الملكيه الاهلاويه

    شدوا حيلكم يا أعضاء شرف الاهلي ترى الملكي يحتاج كثيييييير منكم ،،،،

    Thumb up 2 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 12:37 ص
  2. nasser
    2

    الليلة التاريخية عندما أرى لاعبي الأهلي على منصة التتويج كأبطال للدوري
    هي الليلة التاريخية أما الاجتماعات فلا تسمى تاريخية بدون نتائج

    Thumb up 2 Thumb down 1
    2 يونيو, 2014 الساعة : 7:14 ص
112