قال بأن الجابر طالب بإبعاد لاعبين هم الآن نجوم الفريق

عبدالله بن مساعد: هناك من اللاعبين من طالب برحيل الجابر

عبدالله بن مساعدنفى عضو شرف في نادي الهلال الأمير عبد الله بن مساعد أن يكون السبب الرئيسي في إقالة المدرب سامي الجابر عدم تحقيقه أي بطولات كاشفاً هذا الموسم مؤكداً عن أن الأمور في الهلال لا تقاس بالحصول على البطولات مشدداً على أنه وشقيقه الأمير عبد الرحمن تحملا ضغوطات شرفية وإعلامية كبيرة من أجل إبعاد الجابر عقب نهائي كأس ولي العهد وفي أكثر من مناسبة.

وقال الأمير عبدالله بن مساعد خلال حديثه لبرنامج الضيف الخاص على إذاعة”يو اف ام” أن أغلب أعضاء الشرف كانوا مؤيدين لرحيل الجابر حتى لو لم يتوفر البديل الجاهز ، كاشفاً عن أن الجابر طالب بإبعاد لاعبين هم الآن نجوم للفريق ونفى أن يكون هناك إجماع من كل لاعبي الفريق على رغبتهم في بقاء سامي، مشدداً على أن هناك من طالب برحيله وأنه يحتفظ برسائل بعض اللاعبين التي كانت تطالب برحيله.

وأضاف ابن مساعد :”وطأة قرار إقالة سامي الجابر ثقيلة عليّ وعلى أخي عبدالرحمن بسبب العلاقة الوطيدة بيننا” ودافع عن اتهامه بتسريب بعض أخبار البيت الهلالي لبعض الإعلاميين حيث قال: إن هذا الاتهام غير صحيح وسخيف وفيه طعن لأمانته وكشف عن أن التأخير في الإعلان عن رحيل الجابر كان بسبب انتظارهم لرأي المدرب الروماني ريجيكامف.

التعليقات

52 تعليق
  1. شبيه الفيل
    1

    اصلا الداعم الاول لشبيهي عزوز اهم شروطه طرد الكوتش 8)

    وتم طرده رغم عن انف شبيهي صديق ساهي

    لانه لو رحل الداعم انت واخوك مستحيل ان تدفعوا لام هلال هللة واحدة من جيوبكم :arrow:

    Thumb up 41 Thumb down 10
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:26 ص
  2. آمون الاتحاديہ 1
    2

    عساكم من الحال واردى :-P

    Thumb up 53 Thumb down 16
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:31 ص
  3. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    3

    يعجبني في عبدالله بن مساعد إنه شفاف ومستحيل يكذب أو يجامل عشان كذا نسبه كبيره من الهلاليين مايحبونه

    Thumb up 43 Thumb down 15
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:31 ص
  4. المحقق كونان
    4

    ع اني اتحادي

    لكن طلوع سامي غلطة بسبب ضيق الوقت

    اول مباراه راح يلعبها مدربكم بكاس اسيا

    وراح يبدا الافلام

    Thumb up 15 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:40 ص
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    الحمدلله على نعمة الملكي ..

    Thumb up 18 Thumb down 4
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:49 ص
  6. بنت الشمال
    6

    كنتم تقولون ان محمد نور يلعب بالعميد ع كيفه
    نور اسطوره مع كل فريق يحقق بطولات ولازال وسيستمر
    ومارايناه في الهلال يدل كيف لعب ساهي بالطواقي من كبيرهم لصغيرهم
    :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 24 Thumb down 5
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:53 ص
  7. Abdualkareem
    7

    هذا الرجل الشامخ كم أتمنى لو كان نصراوياً
    شنب ماعنده ماهمه احد
    أكثر مالفت نظري بتصريحاته إنصافه للإسطورة ماجد عبدالله

    Thumb up 25 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 10:58 ص
  8. حرارة الشمس تذيب الجليد
    8

    شكرًا لك على شفافيتك يا سمو الأمير …
    اجل سنتر المتسنتر المهندس الزراعي يبغى يصفي النادي من اللاعبين !!!!
    انا مدري كيف عايش هذا السنتر !!!
    مغرور ومصدق انه لاعب او متدرب !!!!

    Thumb up 14 Thumb down 4
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:06 ص
  9. عالمي بقوة
    9

    تعليق 3 صح لسانك
    عبدالله بن مساعد من اعقل وارزن أعضاء الشرف في انديتنا

    Thumb up 16 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:08 ص
  10. حرارة الشمس تذيب الجليد
    10

    شكرًا لك يا صالح النعيمة يوم نشرت غسيلك مع سنتر الورقي وكشفت حقيقة الفيلم الهندي امام الرائد حينما سجل سنتر ٦ أهداف من اجل سلب لقب الهداف من ماجد وإعطائه لسنتر !!!!

    Thumb up 15 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:08 ص
  11. الموج الازرق
    11

    انت …وﻻ يسرب اخبار الهلال الا انت والسخافه هي ان نصدقك

    Thumb up 2 Thumb down 16
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:10 ص
  12. محايد ونزيه
    12

    بصراحه بصراحه وبصراحه اكثر ـــــ العالمي فرقعهم ـــــ هههههههههههه

    Thumb up 19 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:13 ص
  13. محايد ونزيه
    13

    لما فقد الهلال الامل في أي انجاز محترم قال خلني اشغل الاعلام بسمسم / هههههه

    Thumb up 11 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:16 ص
  14. محايد ونزيه
    14

    اللي يعجبني في الهلال انو الجميع قاعد يتمسخر عليه في جميع وسائل الاعلام

    داخليا وخارجيا وهو يضحك ومبصوووووط / اهم شئ عنده يكون متواجد بالاعلام

    Thumb up 16 Thumb down 4
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:19 ص
  15. الراصد
    15

    الحسد مرض من أمراض النفس، وهو مرض غالب فلا يخلص منه إلا قليل من الناس؛ ولهذا يقال‏:‏ ما خلا جسد من حسد، لكن اللئيم يبديه والكريم يخفيه .. باختصار: اتعبتهم ياسامي

    Thumb up 4 Thumb down 12
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:25 ص
  16. dwas
    16

    النصر توة صحي وسوى فيكم كذا اجل السنين القادمة بتكثر الولادات المبكرة

    Thumb up 14 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:44 ص
  17. يزيد
    17

    الجاسر والحين شقيق البطريق ومين اللي جاي بالطريق بعد ولا نخيلهم بالدور أحسن علشان مايزعلون ويتطاقون

    مره عضو مجلس أداره. مره عضو شرف

    علشان يكون تساوي من الطرفين

    تحياتي

    Thumb up 5 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:51 ص
  18. مونس.
    18

    تو ماانداكم مالك يومين مقيلن سامي
    بدت تطلع اخباركم بداية الغيث قطرة
    وماخفي اعظم
    حق مماسك طويل العمر يقول للحين احتفظ برسائل من بعض النجوم
    كان الله في عون من يتعامل مع طبقتكم طال عمرك

    Thumb up 6 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 11:53 ص
  19. عالمي بترشيح واواسطه
    19

    هَل وهَل؟..

    ما انفكت تَهُل!

    على أركان نادي الهلال ..

    هل صَلُحَ الحال يا رجالات الهلال؟

    هل قُضي الأمر بأقالة المدرب المواطن الطموح؟!

    يا سادة ويا أحبة ويا كرام .. بروح حيادية مُحبة تسعى للوقوف على بعد مسافة واحدة من الجميع، نقول لكم بالفم المليان: ما زلتم في مربع التخبط تدورون من ناحية (إدارية بحتة) .. أتريدون أول الدلائل: كنتم وما زلتم (جدا) مخترقين داخل إدارة ناديكم (؟!). تصوروا .. في مقابل أربعة زملاء إعلاميين، منهم ثلاثة نصراويين، يأتون لنا بأخبار دهاليز ما يدور في (وحوالي) إدارة نادي الهلال، التي تتعامل بأسلوب “من يطبلي هو الأقرب لي، أما ميوله فتخصه وأنا لا تهمني” .. يوجد ــ بالكاد ــ اثنان (فقط) من الزملاء الإعلاميين النصراويين الذين يأتوننا بأخبار نادي النصر(؟!). والنصراويون الثلاثة المطلعون على خبايا الهلال، لا تصلني الأخبار منهم، بل أحيانا لهم علاقة بصنع القرار!! والبعض منهم أحيانا يستشار، لأنه هو في الأصل مستشار!

    ربما بالنسبة للبعض من الشرفيين والإداريين (المتعودين على ذلك منذ الصغر) الأمر عادي، لذا دعونا نطرح كم هل وهل، حول الهلال بما حصل، وما قد يحصل، ما لم تتغير الإدارة، أو يتغير فكرها الإداري.

    •• هل كانت الإدارة النصراوية تتجرأ على المدرب الجابر، والكابتن الشلهوب، بأسلوب الترهيب بعد المباراة المفصلية في الدور الأول عندما غابت إدارة الهلال (فصفا لها الجو جدا جدا) فتهجمت إدارة النصر، مبتهجة بعودة متصدر لا تكلمني! ترى من رجح كفة النصر وقزم جانب الهلال؟ الذي ذهب للشعلة متيتما إداريا، كما كان أمام النصر فخسر بتعادل نقطتين كلفتاه الدوري!!

    •• هل تسببت إدارة النادي في السماح للمدرب المبتدئ سامي الجابر، بالقفز على الفريق الأول مباشرة دون تدرج، وبالتالي قضت على مستقبل مدرب كنا وما زلنا نحسبه واعدا! إذا كان أعضاء الشرف هم من فرض سامي، كان المفروض إما أن تستقيل، أو تعلن تحفظها على ذلك كأضعف الإيمان.

    •• هل الجابر كان محقا في تطاوله على بعض رجالات الهلال؟ وهو مدرب للفريق الأول فيه، عبر مقابلة (روتانا) أم أنه (غُرِرَ) به، وسقط في الفخ ــ ولأنه لم يعتذر ــ كان لا بد أن يدفع ضريبة ذلك وكما تدين تدان (؟!)، أم أنها (حوبة) زلاتكو.

    •• هل تسببت إدارة الهلال في شق الصفوف الهلالية، الشرفية، الجماهيرية، والإعلامية، وهي تتردد ــ حد الارتباك ــ في الإعلان الصريح عن تحملها كامل المسؤولية أمام المجتمع والرأي العام، بكل جدية واحترام، في زوبعة إكمال المدرب الجابر بقية عقده، إذا كانت لا تستطيع تحمل المسؤولية، أليس من الواجب ترك المجال لغيرها؟

    •• هل الأخيرة: ترى في حال استمراء (كامل) إدارة الهلال رحيل الجابر، هل سيعود المتحدث الإعلامي بطرحه “الهلامي” في مواجهة قوة حضور رئيس النصر؟! أم أن رئيس الهلال ــ حسب كلامه الأخير ــ مستعد ليدخل (غابة) الدوري المنتظر، وبعد طول (سبات) سيزأر؟

    بقي القول: شخصيا أتمنى صدور قرار قوي يمنع دخول أي إداري .. كبير أو صغير .. لأرض الملعب وبالذات بملابس غير رياضية مهما كان!

    لنا عودة عن بطولة النصر الثالثة، وإسقاط (المغامر) سامي الجابر

    Thumb up 4 Thumb down 16
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:02 م
  20. فارس
    20

    بصراحة عبدالله بن مساعد إنسان شفاف ما عنده طبطه ٠٠٠٠يعني فيه لعيبه مايواطنون الكوتش سامي

    Thumb up 8 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:11 م
  21. المهرقل
    21

    الطواقي :roll:

    Thumb up 9 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:31 م
  22. نصرااااوي شمااالي
    22

    برغم إني نصراوي .. فيه رجال بالهلال تحترمهم لوضوحهم،، أحدهم عبد الله بن مساعد

    Thumb up 11 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:35 م
  23. محب الوطن
    23

    اعوذ بالله من هذا النادي
    كله ظلام في ظلام في ظلام
    بطولاته ظلام
    لونه ظلام
    صحافته ظلام
    كل شي فيه ظلام

    فهو مظلم

    Thumb up 15 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:37 م
  24. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    24

    اولهم ياسر .. و لكنه النفاق النفاق النفاق !!

    Thumb up 12 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:38 م
  25. ابوجلمبوو
    25

    بدأت رياضتنا تنظف .. اللهم طهرها من والمتعصبين

    Thumb up 8 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:43 م
  26. ...حلم الهلال العالمية..
    26

    (وأنه يحتفظ برسائل بعض اللاعبين التي كانت تطالب برحيله.)
    ناصر وياسر ونيفيز والشلهوب والعابد وكريري وعبدالعزيز الدوسري هؤلاء اللاعبين لم ينقعهم المتدرب النميلاتي

    Thumb up 14 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:43 م
  27. هلالي ملكي وأفتخر
    27

    توضيح : سقط سهواً من الخبر يا سبورت العزيزه

    مبيناً سموه : “لمسه اليد في مباراه النصر والعروبه عندما شاهدها عدد من اعضاء فريق شيفيلد يونايتد الانجليزي توقعوها فوتوشوب، ولم يصدقوا ذلك”.

    ركزوا في المرات القادمه والا عشان الموضوع يخص فريقكم

    Thumb up 4 Thumb down 13
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:45 م
  28. fire
    28

    يا اخي حل انت واخوك عنا ما اخذ الهلال بالخمسات الا في عهدك من الاهلي 5 ومن الجزيرة الاماراتي 5

    Thumb up 4 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:48 م
  29. فقراوي 20 سنة
    29

    أسمي يكفي عن الكتابه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 10
    28 مايو, 2014 الساعة : 12:54 م
  30. المحايد
    30

    1-مع احترامي وتقدير للامير عبدالله واعترافه بان هناك رسائل من بعض لعيبة الهلال هذا غير صحيح فهو بسبب

    الضغط الجماهيري على اخية والانجراف الاعلامي الهائل ضد الاقالة فهي محاولة يائسة لضرب سامي بزملائة اللاعبين

    ….. واذا كان ما ذكر صحيح فهو عذر اقبح من ذنب لان اسلوب الرسائل هذا يعطي رسالة واضحة ان هناك لاعبين

    اساليب سخيفة ملتوية بارسال رسائل لاعضاء الشرف وهي رسائل كيدية تعكس مستوى فكر بعض اللاعبين

    2-اسلوب الرسائل هو اسلوب سخيف يصدر من اي انسان يدل على ضعف المواجهه والحرب السرية من تحت الطاولة

    ولو انه امام مدرب اجنبي لاصبح مثل النعامة ولانضبط في التدريبات زي الالف ولما استطاع يرسل رسائل سرية

    الشرف ويسوي حركات لان المدرب الاجنبي لايستطيع احد ان يغير قرارة او قناعاته ……

    3-اللاعبين الذين يرسلون الرسائل يجب اعلان اسماؤهم علنا للجمهور الهلالي وسيعرف الجميع انهم اسؤا

    اللاعبين فكرا واداء وستتضح للجميع ان سامي على حق ….

    4-رحيل الجابر هو طعنة في الظهر من الامير واخيه بعدما احسو بقرب تحقيق بطولة اسيا وان سامي من يحققها

    وسوف يضيع جميع ما انجزه الامير واخيه طوال السنين التي مضت وسيجير الانجاز لسامي ….

    Thumb up 0 Thumb down 5
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:04 م
  31. قنبله
    31

    اكيد نواف العابد منهم

    Thumb up 5 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:06 م
  32. ولدغامد
    32

    تعليق 3
    بطل نفاق وكذب
    انت وفريقك تبع لهم بالرغم ان الهلاليين داقين خشومكم
    انتم ياصغيرجده لاتحترمون من يحترمكم بل الاحترام عندكم لمن يدعسكم

    Thumb up 1 Thumb down 8
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:13 م
  33. الـــهــــــ الـمــلــكي ـــــــــــلال
    33

    شكراً للأسطورة سامي ..#

    وبالتوفيق لكل ماهو في صالح الزعيم الملكي ..$

    Thumb up 2 Thumb down 6
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:15 م
  34. الواااصل
    34

    :wink: بالتوفيق ل الهلال في المهمة الآسيوية ..وبالتوفيق ل سامي في مشواره التدريبي ..لا للتعصب

    Thumb up 3 Thumb down 5
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:16 م
  35. ابووليد
    35

    وش الجديد ياسمو الامير عارفين هالشيء من يوم كان سامي مدير كرة بالفريق
    قبل لايصير مدرب….

    Thumb up 7 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 1:59 م
  36. ابوبندر
    36

    والله من الكبر فيك.

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:14 م
  37. عالمي
    37

    ياسر والعابد والشلهوب وعبدالعزيز الدوسري .. كان سامي يحاربهم .. وكانو يطالبون
    بأبعاده عن تدريب الهلال . والمرشدي طرده سامي ، واصبح نجم خط الدفاع الشبابي .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:18 م
  38. عالمي
    38

    تعليق 27 ,
    أذا للعروبة بلنتي في مباراة الرياض ، النصر له ضربتي جزاء ضد العروبة
    في مباراة الجوف اللي أنتهت بالتعادل وبشهادة الفودة .
    5 مباريات للنصر أنتهت بالتعادل وكلها كان للنصر فيها ركلات جزاء بشهادة
    الفودة .. أمام الاهلي الدور الاول .. أمام العروبة الدور الاول .. أمام الاتفاق الدور الاول
    أمام الشباب الدور الثاني .. أمام التعاون في يوم التتويج .. ويجي ناس تتكلم ” دفع رباعي ” !
    وبالمقابل حصل الهلال على 20 نقطة بالدفع الصاروخي ” كالعادة ” في كل سنة !!
    صدق المثل القائل ” رمتني بدائها وانسلت ” !!

    Thumb up 8 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:32 م
  39. فهد مكه
    39

    سامي فعلاً ذكي ومن جعله ذكي
    طلعو أذكى منه وهم الهلاليين أنفسهم
    كان بيدمر نجوم الفريق الشلهوب ياسر العابد
    الدوسري وقبلهم أزاح الدعيع والعتيبي
    ًالمرشدي والفريدي ولكن على مين يالذيب
    على من جعلوك أسطورة ورقيه هم عارفين
    البئر وغطاه وهم من نهاية كاس ولي العهد
    وهم عازمين على طردك يعتريس الهلال
    وجمجوم عتريس الاتحاد وكان هدفكم
    واحد طرد النجوم وأخذ مكاسب مادية
    عندنا عتريس وعندكم عتريس يا هلاليه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:47 م
  40. هلالي مخضرم
    40

    هو مايحرق قلبه في الهلال الا ياسر ماكل الجو عليه منذ قدومه
    حارب الغشيان ونجح حارب الجمعان ونجح
    الا الثنيان هو من يجعله نجم فلم يحاربه لانه حيضيع ابو يعقوب شايل الفريق
    اما ياسر ياويله منه ويلاه كل شئ يتمناه سامي حققه ياسر لانه باختصار موهوب
    مشكلته ان الصحافه الهلاليه اوهمته انه ينافس ماجد والا هو يعلم للان هو فين وماجد فين
    الان نفخوا راسه عيال ابن مساعد ومستغل ذلك وهم مستفيدين انه الاسطوره وانه الاول في الهلال
    نرجع لمحاربته لياسر
    1/ انتقال ياسر للهلال واخذ الخانه والجماهير والاضواء والملايين
    2/ صول ياسر ع الجماهيريه الطاغيه
    3/ حصوله ع افضل لاعب باسيا وهداف اسيا وهذي يفحط مليون ماوصلها
    4/ ابداع ياسر في تصفيات كاس لعالم 2006 وحصل ع هداف التصفيات
    5/ حصول ياسر ع عرض مانشيستر وسامي كرشوه فريق درجه رابعه هواه ههههه

    Thumb up 6 Thumb down 3
    28 مايو, 2014 الساعة : 2:55 م
  41. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    41

    ومن قال ان المتطوع السابق في نادي قرنسي يفقه شي في عالم التدريب
    دخل في جدال مع نجوم فريقه
    دخل في جدال مع الاعلام
    دخل في جدال مع الجماهير
    كان همه الرد على الاعلام والجماهير مما افقده مهنته كمدرب واستطيع ان امنح العلامه الكامله للاعلام العالمي على جر سامي لمهاترات اعلاميه قضت عليه في اقل من عام

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 3:10 م
  42. العالميه
    42

    ألأمير عبدالله بن مساعد شخص واضح وراقي :) الغلط من سامي لانه وافق يدرب الهلال المفروض يبدا من الصفر مو حلوه بحق سامي لاعبين يطالبون برحيله :?: بلنهايه الله يوفق الجميع الكيان باقي والاشخاص راحلون

    Thumb up 4 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 3:12 م
  43. وين مايروح الاصفر انا وياه
    43

    في صفقة الجبرين يسجلون على الاعب اثناء المفاوضة
    والان عضو شرف يحتفط برسائل على الاعبين
    اساليب ضعاف النفوس وكفى

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 3:50 م
  44. اول هلالي حبا
    44

    والله انك نكبه على الهلال لن يحقق الهلال آسيا ونت ورا اخوك والهلال اسوء موسم وكارثي للهلال كان بوجودك

    Thumb up 0 Thumb down 1
    28 مايو, 2014 الساعة : 5:16 م
  45. خالد 89
    45

    مابني على باطل فهو باطل ومايصح الا الصحيح فعلا ( ساميولاكذبه كبيرة!!)
    سامي متدرب أصبح مدرب كذبه !!
    سامي وتعاقد شركة ازياء كذبه !!
    سامي أفضل مدربي العالم كذبه !!
    سامي يتبرع بالبنتلي كذبه !!
    # فعلا _ أجهل وأكذب _ الاعلام _ أزرقه !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 5:52 م
  46. زعيم ملكي
    46

    بلا كلام فاضي كاس اسيا تفهم كاس اسيا جيبوها سامي الله يبيض وجهه عمل المستحيل طوال الموسم وانت غير موجود في الخدمة والحين تنتقده ترى ما نسينا رئاستك للنادي اسوا فترة في تاريخ الهلال

    Thumb up 2 Thumb down 4
    28 مايو, 2014 الساعة : 5:54 م
  47. سمو النصر
    47

    ام هلال ماهي ملحقه على نشر الغسيل

    كل يوم بيان وفي كل بيان فضيحه جديده

    حتى الجماهير صارو يصدرو بينات

    حواليان ولا علينا ان شاء الله

    اشغلتو الاندية في السنوات السابقة بإثارت المشاكل فيها والان ربي اشغلكم في ناديكم عساكم من هالحال واردى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2014 الساعة : 6:21 م
  48. عالمي اسياء الاول
    48

    والله ماكنت اتمنى اقالة سامي ابد
    لكن الهلاليين او بالاصح من يدير الهلال عنده بعد نظر واقاله ولم يلتفت للنتائج الاخيرة .

    ثانيا : اتوقع ان الهلال يحقق الاسيوية هذي السنة بعد تغيير سامي
    وكنت ضامن انه مايفرح بها
    ولكن اتمنى ان يكون مدربهم الجديد اسوء من سامي.

    ملاحظة على الرد رقم 19 …. ياخي المقال ماوصل كثر اللي انت كاتبه تظن الناس بالعصر الحجري تقر كل هذا!!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    29 مايو, 2014 الساعة : 12:43 ص
  49. تاتلسس
    49

    الحمد لله على نعمة النصر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 مايو, 2014 الساعة : 12:54 ص
  50. المدفعيه الاتفاقيه
    50

    بدت تطلع الفضايح للجابر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 مايو, 2014 الساعة : 1:45 ص
  51. ملكي وافتخر
    51

    ستبقى الاسطورة ياسامي رغم انف جماهير الحفاضات والقافلة تسير وال.. تنبح

    Thumb up 0 Thumb down 3
    29 مايو, 2014 الساعة : 5:37 ص
  52. ابو العذاريب
    52

    تحبونه علشان نفخ ماجد . نشوف تناقض حديثه يقول ان اغلب اعضاء الشرف موافقين على رحيله حتى لو مايكون هناك بديل و في الاخير يقول التأخير علشان ناخذ موافقة ريجيكامف . وانتوا ي... طرتوا بالخبر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 مايو, 2014 الساعة : 2:59 م
103