إجراء قرعة دورة الدوائر الحكومية بالجوف

photo8بحضور المهندس / ناصر الشطير وكيل الأمين لشئون البلديات والأستاذ / سعد العقيل مدير مكتب الأمين والمشرف العام على العلاقات العامة ورؤساء اللجان المنظمة وممثلي الفرق المشاركة أقيمت مراسم قرعة دورة الدوائر الحكومية الخامسة على كأس أمير منطقة الجوف بتصفياتها الأولية والخاصة بفرق الأحياء وذلك بعد صلاة المغرب من مساء هذا اليوم الثلاثاء بمسرح مركز الملك عبدالله الثقافي والتي سيستضيفها هذا العام أمانة منطقة الجوف .

وقد بدأت المراسم بكلمة للأستاذ / مساعد النبط رئيس اللجان المنظمة للبطولة والذي رحب بحضور الجميع معلنا عن مفاجأة المهندس / عجب القحطاني أمين أمانة منطقة الجوف وهي تأهل أربعة فرق من التصفيات بدلاً من فريق واحد ناقلاً تحياته للجميع كما أعلن عن تكفل اللجنة المنظمة بالماء والعصائر بالإضافة لأخصائي إصابات ملاعب سيتواجد طوال أيام الدورة لخدمة الفرق المشاركة سعيا لإنجاح الدورة وظهورها بالمظهر اللائق متمنيا من الجميع التقيد بالشروط الخاصة بالدورة والبعد عن كل مايعكر الصفو وأن تتسم المباريات بالروح الرياضية كما أعلن النبط أن الزملاء باللجنة المنظمة قد أقروا جوائز مالية للمتميزين خلال الدورة ( أفضل لاعب – أفضل فريق – أفضل حارس …. ) .
ثم بدأت مراسم القرعة والتي حاكت أقوى البطولات السعودية واعتمدت على الكور ذات اللون الواحد والجدول وعرضها أمام الجميع والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب بداية من يوم الأحد ٢ / ٨ حتى المباراة الختامية يوم الاثنين ١٨ / ٨ وسيتخلل اليوم الواحد لقائين بحيث يبدأ اللقاء الأول قي تمام الخامسة وخمس وأربعين دقيقة واللقاء الثاني سيكون في تمام السابعة والنصف وستلعب جميع اللقاءات على ملعب بلدية زلوم بزلوم .

وقد غطت القناة الرياضية جانبا من مراسم القرعة كما أكد الأستاذ محمد المازن مراسل القناة الرياضية بالجوف أن القناة ستعرض تقريرا أسبوعيا عن الدورة .

108