موراتا و كوينتراو مفتاح الريال لضم بوجبا

بوجبا يوفنتوس

أصبح التعاقد مع اللاعب بول بوجبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هو الهاجس الأول لنادي ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي.

صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية تقول أن إدارة النادي الملكي تجهز عرضاً بقيمة 65 مليون يورو من أجل التقدم به لمحاولة إقناع إدارة البيانكونيري بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب يوفنتوس أرينا هذا الصيف.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة اللوس بلانكوس تنوي استخدام الثنائي ألفارو موراتا مهاجم الفريق و الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو من أجل التمكن من ضم اللاعب الدولي الفرنسي إلى ملعب سنتياجو برنابيو في الأيام المقبلة من سوق الانتقالات.

في حين يبدو و أن إدارة السيدة العجوز ترغب في الحصول على خدمات اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط الريال ضمن تلك الصفقة و هو ما ترفضه إدارة الريال حيث أبدت تمسكها باللاعب صاحب ال 26 عاماً و الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائي لدوري أبطا لأوروبا السبت الماضي أمام أتليتكو مدريد.

يذكر أن الريال يعول على زين الدين زيدان مساعد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في إقناع بوجبا باللعب للريال ، فيما سيتولى الثنائي الفرنسي كريم بنزيما و رافائيل فاران مسئولية إقناع صاحب ال 21 عاماً أثناء المشاركة مع منتخب الديوك في مونديال البرازيل.

110