عفوا .. لن أكون محايدا !!

رامي العبـوديالإعلامي النصراوي المميز عبدالكريم الزامل علمني درسا مفيدا جدا ودون أن يقصد وأعد نفسي وأعدكم بان أعمل به ما أستطعت .. الزامل كان ومازال يحاول أن يكون محايدا قدر المستطاع سواء كان ذلك بعفوية أو متعمدا . . فمنذ بداية الموسم والأستاذ عبدالكريم الزامل بين موقفه من سامي المدرب وأكد تعاطفه معه وأشاد بشجاعة الادارة عندما عينته مدربا للهلال وظل يدعمه ويشيد به طوال الموسم بل أنه أكد أن الآسيوية إن تحققتت للهلال فسوف تكون على يد سامي .
والآن بعد أن أقيل سامي أبدى الزامل إمتعاضه من القرار وحاول أن يدافع عن سامي وتاريخه .. وهذا الموقف يتفق تماما مع موقفه منذ تعيين سامي مدربا .. ولكن موقف الزامل من إقالة سامي لم يعجب إعلامي الهلال وخاصة الذين خصهم الأمير أحمد بن سلطان في بيانه بوصف الجهلة .. هؤلاء أعتبروا موقف عبدالكريم الزامل ماهو إلا تأجيج للجماهير الهلالية على الإدارة وأعتبروها محاولة لشق الصف الهلالي وأعتبروه متآمر ومتلون وكل الصفات السيئة التي يمكن أن تخطر على البال الصقوها به .
هذا الدرس علمني بأن لا أكون أيجابيا في أي موقف مع الهلال وجماهيره وإعلامه … بمعنى إن رأيت أمرا ايجابيا لصالح الهلال فلا يجب أن أشيد به أو على أكثر تقدير فقط ألمح له بإقتضاب شديد ولا أتغزل وأسهب في مدحه لأنني لن أرضي الهلاليين مهما قلت وسيعتبرون كل مدح للهلال هو إسقاط وسيفسر على أنه مؤامرة أو مداهنة ولن ينصفك أيا منهم على الإطلاق ولكن بالطبع سأكون صادقا ولن أزيف الحقيقة وأنتقد الإشياء الأيجابية للهلال فقط سأتجنب الحديث عنها .
كنت أتمنى أن أكون مثل عبدالكريم الزامل وأكون مثاليا ومحايدا ما أستطعت ولكن في وجود هذا الكم الكبير من الإعلاميين ( الجهلة ) من الطرف الآخر ( حسب وصف عضو شرف الهلال ) وجود هؤلاء وكثرتهم وأغلبيتهم يمنعني من مدح الهلال ولو بشكل مختصر ولكن بالطبع لن أقصر في تعريتهم متى ما أخطأوا أو حاولوا التزييف والتدليس كعاداتهم .
نقاط تحت السطر :-
* الشق في الصف الهلالي حدث وأنتهى رضيتم أم أبيتم أيها الجهلة .. فحاولوا رتقه عوضا عن محاولة إخفائه هذا إن كنتم عقلاء .
* سامي ترتيبه في موقع تصنيف المدربين وصل للمركز 22 .. والمدرب الروماني الجديد ترتيبه 130 .. واحد فينا مجنون وكذاب .. إدارة الهلال او ذلك الموقع المشبوه .
* فريق النصر سطر الإبداع في جميع الملاعب في الموسم المنصرم وحقق البطولات والإنجازات .. هذه حقيقة يعلمونها جيدا ولكنهم إتجهوا للتزييف وأخطاء الحكام ولجنة الإنضباط وعدد النقاط الغير شرعية للنصر وأحقيتهم هم بالدوري .. وفي النهاية أقالوا الجابر !!
* إدارة النصر عملت وأجتهدت ودفعت وسهرت وواكبت والنتيحة حصدت بطولتين وهم إتجهوا للتقليل من عمل إدارة النصر وإصدار البيانات والبكائيات والإحتجاجات .. وفي النهاية أقالوا الجابر !!
* إعلام النصر ساند ووقف مع النادي وإنتقد عند اللزوم ونقل الحقائق وتغلب عليهم في قوة المصادر وهم ما غير اخبار كاذبة ومفبركة والغامدي هلالي .. واللي يبي الجبرين يروح للهلال .. وفي النهاية أقالوا الجابر !!
* جمهور النصر رسم أجمل اللوحات والتيفوات وتفوق وكسر الارقام القياسية رغم محاولات التقليل منه وكل الإحصاءات تؤكد ذلك .. وجمهورهم حول القرن الى فرن فأتجهو للتويتر وشراء المتابعين وحققوا بطولة المليون متابع في تويتر .. وفي النهاية اقالوا الجابر !!
** الله يحيينا ويحييكم للموسم القادم ويعيننا ويعينكم مع المدرب الروماني الجديد .. آخر الاخبار تقول إنه متهم بل مدان في قضية رشوة وبيع مباريات وزوجته مدمنة وتعمل موظفة في نادي للعراة .. ونعم الإختيار .

الرمية الاخيرة :-
في آخر حلفة لبرنامج ما بين الاقواس تمت إستضافة الإعلامي النصراوي المثالي عبدالكريم الزامل مع ثلاثة هلاليين الأول إعلامي هلالي يعترف بأنه هلالي ( الجفن ) والثاني إعلامي هلالي يتنكر في هيئة إعلامي أهلاوي (الشيخ ) والثالث مشجع هلالي يتنكر في هيئة إعلامي محايد ( دباس ) .
رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi@

15