بن سعيدان يصعد للثالث في بطولة العالم للراليات

بن سعيدان

صعد بطل العالم للراليات الصحراوية ياسر بن سعيدان للمركز الثالث في بطولة العالم فئة t2, وذلك بعد ان حصل على وصافة رالي الفراعنه 2014، الذي اختتم اول من امس السبت في محافظة الجيزه في العاصمة المصرية القاهرة.
ورغم المشاكل الميكانيكية التي تعرض لها “بن سعيدان” في اليوم الثاني للرالي، وانسحابه اليوم الثالث للعطل ذاته الا انه استطاع ان يسجل تقدما كبيرا، وتصدر البطولة خمس ايام، الا ان العطل وحصولة على جزاءات “بلنتيات” اعادت البطل السعودي للمركز الثاني، ورغم ذلك تقدم في سلم ترتيب البطولة، ليحقق في نهاية المطاف وصافة الرالي، ويصعد بذلك للمركز الثالث في بطولة العالم التي تبقى على نهايتها خمس جولات.
وبعد استلامه جائزة المركز الثاني قال “بن سعيدان”  انه تعرض لعدة مشاكل ميكانيكية وهذا يحدث نظرا لصعوبة الرالي، ولحرارة الاجواء التي عانى منها اغلب المتسابقين.
وحول مشوارة في البطولة قال:  “لازال الحديث باكرا، فهناك خمس جولات جميعها صعبه، ولكن طموحي هو تقديم مستوى مشرف والبحث عن لقب اهديه للمملكة، والتوفيق بيد الله”.
واختتم حديثه قائلا: “لدي اهداف اتطلع لتحقيقها، ولكن الامر صعب للغايه، فرياضة المحركات تحتاج للصبر والعمل والتوفيق، كون تاريخ البطولة يؤكد ان لا شي مضمون الا مع نهاية اخر نقطة في الرالي”.

112