قال ان الاتحاد يعيش أصعب مرحلة في تاريخه

البلوي يطمئن الاتحاديين: ستسمعون مايسركم قريباً

كعكي البلوي

اقترب نادي الاتحاد من الإعلان عن اتمام التعاقد مع اللاعب محمد نور قائد الفريق السابق ومدرب الفريق الاول خالد القرونى وذلك بعد قرار رعاية الشباب بالسماح لرئيس النادي ابراهيم البلوي بابرام التعاقدات الجديدة بعد تأجيل الجمعية العمومية.

وطمأن البلوي، الجماهير بعد فشل إقامة الجمعية العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني لانتخاب مجلس إدارة جديد وتأجيل الانتخابات لمدة أسبوعين ، مؤكدا أنه سيتسنى له إبرام تعاقدات جديدة خصوصا على مستوى الفريق الأول لكرة القدم في ظل استعداد باقي الأندية بقوة لإبرام العديد من الصفقات الجديدة للأهلي والنصر والهلال.

وأوضح البلوي لجماهير ناديه من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “أحبتي جماهير الاتحاد ، أطمئنكم بأن الظروف التي منعت اكتمال نصاب إجراء انتخابات أعضاء الإدارة لن تمنع إكمالنا مسيرة التعاقدات الاحترافية”.

وأضاف في تغريدة أخرى “أؤكد لجماهير الاتحاد العاشقة لناديها وقلوبها على مصلحته بأنهم سيسمعون ما يسرهم من صفقات خلال الأيام القادمة”.

ثم عاد وأوضح البلوي أن ‏الاتحاد يعيش أصعب مرحلة في تاريخه الحديث ، مشيرا إلى أن التاريخ سيحفظ أسماء من وقفوا معه في أزمته بماء الذهب.

8